"TE Data" تكشف عن خمس خدمات جديدة

تكنولوجيا

السبت, 28 مايو 2011 13:28

كشفت الشركة المصرية لنقل البيانات "تى إى داتا" عن خمسة خدمات جديدة توفر حلول مبتكرة للعملاء وتقنيات حديثة لدعم قطاع المؤسسات والشركات بما يساعد المؤسسات فى تطوير أداءها واجابة متطلباتها .

جاء ذلك خلال مشاركة فى الدورة الخامسة عشر لمعرض القاهرة الدولى للاتصالات "كايرو أى سى تى 2011" بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر والذي ينتهى اليوم السبت.

وصرح أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة تى اى داتا و نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات للهاتف الثابت و نقل البيانات أن الشركة ستطرح خلال" كايرو اى سى تى 2011 "عرضا جديدا لخدمة قطاع الافراد بالشركة حرصا منها على تلبية احتياجاتهم من خدمات الانترنت فائق السرعة .

ويتضمن العرض الذى يشمل العملاء الحاليين والجدد منحهم شهر مجانى عند الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر، بالاضافة إلى خصومات خاصة على أجهزة الراوتر، وذلك بهدف تشجيع كافة العملاء علي إستخدام الانترنت باحدث التقنيات وأفضل الاسعار .

وقال تامر جاد الله العضو المنتدب لقطاع الشركات بشركة تى اى داتا أن الشركة خلال مشاركتها فى هذه الدورة الحالية من المعرض ،ستكرس كافة جهودها لتوفير احدث الخدمات لدعم الشركات والمؤسسات من خلال عدد من الخدمات والحلول تطرحها الشركة لأول مرة .

واضاف جاد الله أن "تى أى داتا" ستعرض خدماتها وحلولها الجديدة فى جناح مشترك مع الشركة المصرية للاتصالات . موضحا أن المشاركة فى المعرض هذا العام، تعكس حرص تى أى داتا على مساندة

ودعم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى إيمانا منها بدور القطاع الكبير فى تنمية الاقتصاد المصرى فى الفترة الحالية ، كما تؤكد إلتزامها تجاه عملائها بتقديم خدمات جديدة تلبى إحتياجات مختلف الشركات، وإطلاعهم على كل ما هو جديد فى قطاع الحلول المتكاملة للمؤسسات.

وأكد تامر جاد الله أن "تى إى داتا" حرصت على أن تطل على عملائها بعد ثورة 25 يناير بحزمة من الخدمات والعروض الفريدة، التى تعكس ثقتها فى الاقتصاد، ودعمها للشركات والمؤسسات للمشاركة فى تنمية المجتمع، مشيرا إلى أن الخدمات الجديدة التى سيتم إطلاقها فى المعرض تتضمن خدمة Meet Me" " ، وهى خدمة المؤتمرات عن طريق الويب ، التى يمكن استخدامها بشكل فورى وآمن دون الحاجة إلي تكاليف لأجهزة جديدة، حيث تعتمد فكرتها الأساسية على توفير الوقت والأستثمار، لأنها تتيح فرصة عقد الاجتماعات بكل سهولة دون الحاجة للسفر والانتقال لعقد المؤتمرات، بالاضافة إلى التحكم الكامل والسهل فى المؤتمر مع الأمان الكامل وإمكانية تسجيل المؤتمرات من خلال لوحة مفاتيح الهاتف.

وأضاف أن تى إى داتا ستطلق فى "كايرو أى سى تى 2011" خدمة الأرشيف الأليكتروني (Digital Archiving Service ) والتى تتيح للشركات رقمنة المستندات والملفات الورقية وتخزينها فى نظام حفظ آمن مع

امكانية الاسترداد والبحث للمستخدمين المسموح لهم بالدخول من خلال تطبيق عبر الإنترنت، موضحا أن أهم مزايا هذه الخدمة هى أنها تتيح للعملاء استرداد أى نسخة رقمية محفوظة، والاستفادة من هذا الحل فى العمليات اليومية فى إدارة وتخزين الوثائق الورقية القديمة، وسهولة استرجاع النسخة الورقية الأصلية .

وكشف تامر جادالله أن تى إى داتا ستعلن أيضا عن خدمة Eye Watch" " والتى تتيح للعملاء متابعة أعمالهم عن بعد على مدار 24 ساعة يوميا، وذلك من خلال نظام كاميرا متابعة مؤمنة تعمل عبر الإنترنت يمكنها تخزين اللقطات لإسترجاعها مستقبلا، ويمكن للعملاء الدخول بإستخدام حساباتهم المعتمدة لمشاهدة لقطات كاميراتهم الحية، وكذلك اللقطات المخزنة من خلال الدخول "أونلاين" على بوابة المراقبة التى يستضيفها مركز بيانات تى اى داتا .

كما سيتم أيضا الإعلان عن خدمة VPS ، وهى خدمة التكنولوجيا الافتراضية أو ما يعرف بالحوسبة السحابية، والتى تتيح للعملاء إختيار خطتهم للاستضافة والتحكم فى الموارد طبقا لاحتياجهم مع معرفة الفواتير المكررة .

و تعرض تى إى داتا أيضا خدمة المؤتمر المرئي (Video Conference) و التي ستقدم للشركات تبعا لتكنولوجيا الحوسبة السحابية, بحيث نقدم الخدمة بقيمة ايجارية شهرية لالغاء الاستثمار للأجهزة الخاصة بالخدمة من قبل العميل. الخدمة الجديدة تتيح عقد مؤتمرات مرئية مع العديد من الموظفين داخل شركة واحدة أو مع العديد من الشركات الأخرى، مما يؤدي الى خفض التكلفة بالنسبة للسفر و التنقلات لتتم الاجتماعات عن طريق خدمة المؤتمر المرئي (Video Conference).

كما أكد أن إستراتيجية تى إى داتا تسعى دائما إلى تلبية إحتياجات العملاء سواء الأفراد أو الشركات والمؤسسات، وذلك من خلال إبتكار حلول وخدمات جديدة تخاطب إحتياجاتهم الحقيقية، تكون سهلة الاستخدام وبأسعار تنافسية، كما تتضمن التوسع فى الفروع ومراكز تقديم الخدمة لتكون دائما بالقرب من عملائها، لتحافظ على ريادتها لسوق خدمات الانترنت فى مصر.

أهم الاخبار