عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"تلي بيرفورمانس" تؤكد ثقتها في الاقتصاد المصري


أكدت شركة تلي بيرفورمانس مصر، العاملة في مراكز الاتصالات، بعد أربع سنوات من تواجدها في السوق المصرية ثقتها في السوق المصرية وهذا ما دفعها إلى المشاركة لأول مرة في معرض القاهرة لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات 2011، مؤكدة ان السوق المصرية قادرة على التعافي سريعاً على مستوى صناعة تعهيد الأعمال على وجه الخصوص ومستوى الأعمال الشاملة على وجه العموم. وقالت الشركة: إن مشاركتها في معرض الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات " كايرو اي سي تي"، يعد خطوة جديدة تدل علي التزام الشركة بمواصلة العمل والاستثمار في السوق المصرية، ويعزز خطط التوسع فى هذه السوق الواعدة.

وقالت: إنها حريصة على مواصلة أعمالها حول العالم انطلاقاً من مصر، وذلك أثناء ثورة 25 يناير، ثقة منها ومن موظفيها بالتغيير الذى سيحدث فى مصر، ونحن كشركة استثمار أجنبى لدينا التزاماتنا نحو السوق المصرية، وصناعة التعهيد فى مصر؛ فنحن على ثقة تامة بقدرات المصريين وإمكانيات السوق المصرية وهذا ما جعلنا نواصل أعمالنا خلال هذه الفترة العصيبة التى تمر بها مصر.

وأوضحت ان استثماراتها فى تزايد مستمر؛ فمنذ بدأنا عام 2007 وحتى عام 2010،

تم انفاق نحو 55 مليون جنيه فى منطقة وسط القاهرة وعلى مساحة 7500 متر مربع بقدرة استيعاب 1000 مكتب، وفى عام 2010، رغبة منا فى زيادة حجم العمل و التوسع، استثمرنا نحو 10 ملايين جنيه بنفس المبنى لاستيعاب 300 مكتب اضافي على مساحة 1500 متر مربع، وبحلول أغسطس 2011، سوف نقوم بافتتاح موقعنا الثانى بالمهندسين باستثمارات تقدر ب40 مليون جنيه مصرى على مساحة 3000 متر مربع لاستيعاب 750 وحدة عمل لتباشر أعمالنا المحلية وتكون بمثابة مركز التشغيل الاحتياطى بدلا من المقر الحالى الذى يدير حسابات محلية ودولية. لقد وصلت عائدات تلي بيرفورمانس الى 66 مليون جنيه عام 2010 ومن المتوقع أن تصل الى 150 مليون جنيه بنهاية عام 2011.