رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إيلون ماسك يتصيد مشاهير Twitter والسر في العلامة الزرقاء

بوابة الوفد الإلكترونية

يتصيد Elon Musk مستخدمي Twitter الذين إما يشتكون من الحصول على علامات اختيار زرقاء مجانًا أو يدعمون حملة لمنع أولئك الذين يدفعون مقابلها.

 

غرد بول كروغمان ، الخبير الاقتصادي وكاتب العمود في صحيفة نيويورك تايمز ، يوم الأحد بأن علامة الاختيار الزرقاء الخاصة به عادت للظهور مرة أخرى ، لكن "لا علاقة له بذلك" ، وأصر على أنه لم يدفع ثمنها. رد ماسك على التغريدة وشارك صورة طفل يبكي بعلامة اختيار زرقاء على تويتر.

كما بدا الملياردير وكأنه يلقي الضوء على الموقف من خلال الرد: "أيها القزم ، أنا ؟؟" عندما قام الحساب T (w) itter Daily News بمشاركة لقطات شاشة للمستخدمين الذين دعموا حملة #BlockTheBlue وتلقوا علامات اختيار زرقاء مجانًا. يأتي ذلك بعد أن بدأ بعض مستخدمي Twitter حركة لتشجيع الآخرين على حظر الحسابات التي تدفع مقابل Twitter Blue من خلال التغريد باستخدام الهاشتاج #BlockTheBlue. ثم بدأ Twitter في منح بعضهم علامات اختيار مجانية. كان مات بيندر ، الصحفي في Mashable ، أحد المستخدمين الذين حصلوا على علامة اختيار مجانية بعد أن كتب عن حملة #BlockTheBlue. أخبر بيندر Insider أن ماسك بدأ في تسليمهم عندما بدأ الدفع "يكتسب قوة". "هذا هو السبب الكامل وراء قرار ماسك ببدء" إهداء "أو" فضح "الحسابات الكبيرة التي كانت صريحة حول إزالة Twitter لجميع الحسابات القديمة التي تم التحقق منها ، والتحقق فقط من الأشخاص المستعدين لدفع ماسك مقابل الشرف ، وأرادوا حظر هذه الحسابات ، " هو قال. وقال المراسل إن الحصول

على علامة الاختيار "دليل" على أن الحملة "تصل إلى المسك". قال بيندر: "أود أن أقول إن الغالبية العظمى من الأشخاص الذين يحظرون مشتركي Twitter Blue يفعلون ذلك لأنهم يجدونهم مزعجين في ردودهم أو في ذكر الآخرين ، ومن المحتمل أن يستمر ذلك بلا هوادة". "ومع ذلك ، سأقول ، أعتقد أن هذا هو أول شيء مضحك قام به إيلون ماسك على الإطلاق." قام مشاهير بما في ذلك Lil Nas X و Bette Midler بالتغريد للإعلان عن أنهم لم يدفعوا مقابل Twitter Blue. "على روحي لم أدفع ثمن التويتر الأزرق ، ستشعر بغضبي يا رجل تسلا!" كتب Lil Nas X. قالت بيت ميدلر: "نعم ، أعاد لي إيلون الشيك الأزرق ولكني لم أدفع ثمنه. هل هذا يجعلني رجلًا جيدًا أو رجلًا سيئًا؟ أنا في حيرة من أمري. حتى الآن لم يسجل الدخول سوى 400 شخص الحصول على الشيكات الخاصة بهم. تخمين # أن Twitter سيذهب من خلال "التفكيك غير المجدول" ، أيضًا ". رد Twitter على طلب للتعليق من Insider برسالة بريد إلكتروني آلية لم تعالج الاستعلام.