رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

مدينة إيلون ماسك الفاضلة.. Elon Musk يجمع موظفيه في مكان واحد

إيلون ماسك Elon Musk
إيلون ماسك Elon Musk

 يقال إن Elon Musk يحاول بناء مدينة الشركة، حيث قد يعيش عمال Tesla وBoring وSpaceX. ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن المدينة التي تمت مناقشتها، والتي تقع على بُعد حوالي 35 ميلاً من أوستن، تكساس، من المحتمل أن يطلق عليها اسم Snailbrook.

 

إيلون ماسك يحذر: الذكاء الاصطناعي تقنية خطيرة

 

 كشف المنشور عن وثائق تضع خططًا لبناء 110 منازل بجوار منشآت Boring وSpaceX في مقاطعة باستروب. يذكر التقرير أنه تمت دعوة موظفي Boring في العام الماضي للتقدم بطلب للحصول على سكن، ومن المتوقع أن تبدأ الإيجارات بحوالي 800 دولار شهريًا لمنزل من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم. يبلغ متوسط الإيجار في Bastrop القريبة حوالي 2200 دولار شهريًا، لذلك سيدفع العمال أسعارًا أقل من أسعار السوق.

 

 ومع ذلك، فإن الموظفين الذين عاشوا في المدينة سيكونون مدينين بالفضل لماسك. بالإضافة إلى تلقي راتبه من أعماله، فإنهم سيدفعون له إيجارًا. كان أمامهم 30 يومًا لمغادرة المنزل إذا طُردوا من شركة Boring أو غادروا الشركة بطريقة أخرى، كما يشير التقرير.

 

 ناقش المسؤولون التنفيذيون دعوة العمال من شركات Musk الأخرى للتقدم بطلب للحصول على سكن Snailbrook أيضًا - يقع Texas Gigafactory في Tesla على بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة من مدينة باستروب.

 

تتضمن خطط المدينة تحويل منزل إلى مدرسة مونتيسوري لما يصل إلى 15 طالبًا، بالإضافة إلى

إمكان التأسيس. سيسمح هذا الأخير لماسك بوضع قواعد معينة للبلدية، التي قد تحتاج أيضًا على ما يبدو إلى إجراء انتخابات بلدية.

 

 قطعت كيانات في مدار ماسك ما لا يقل عن 3500 فدان من الأراضي في منطقة أوستن على مدى السنوات القليلة الماضية، كما يقال أن السجلات تظهر. في العام الماضي، ورد أن ماسك، مصممه المعماري، وصديقته السابقة جرايمز ويي (المعروف أيضًا باسم كاني ويست) ناقشوا أفكارًا للمدينة مرات عدة في العام الماضي، على الرغم من أنه لم يتم الانتهاء من أي شيء من تلك المحادثات.

 

 في غضون ذلك، أعرب السكان المجاورون عن مخاوفهم بشأن الأثر البيئي للمشاريع. كما تلاحظ المجلة، تقدم Boring لتصريف ما يصل إلى 140.000 جالون من مياه الصرف الصناعي يوميًا في نهر كولورادو. كما تم الإعراب عن القلق بشأن كيفية تأثير اختبار آلات حفر الأنفاق في Boring على المياه الجوفية والآبار.