عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Apple تختبر خدمة اشتر الآن وادفع لاحقًا

بوابة الوفد الإلكترونية

قامت Apple بتوسيع الاختبار الداخلي لميزة الشراء الآن ، والدفع لاحقًا في خدمة الدفع لتشمل موظفي التجزئة ، وفقًا لـ Bloomberg. عندما تشق الميزات التجريبية للعملاق التكنولوجي طريقها إلى موظفي البيع بالتجزئة ، فهذه عادة علامة على أنها ستصدر في المستقبل القريب. بدأ عمال متجر Apple Store في اختبار بطاقة ائتمان الشركة في عام 2019 قبل شهر من توفرها ، واختبر الموظفون في مركز الزوار في المقر الرئيسي خدمة Tap to Pay قبل وقت قصير من إطلاق الشركات الشريكة الأولى مثل Square و PayPal دعمًا لحل الدفع.

أعلن عملاق التكنولوجيا لأول مرة عن وظيفة الدفع لاحقًا لـ Apple Pay في حدث WWDC في يونيو 2022. كان من المفترض أن يصل إلى جانب نظام التشغيل iOS 16 ، لكن الشركة غيرت رأيها وطرح النظام الأساسي المحمول الجديد بدون هذه الميزة. أفاد مارك جورمان من بلومبرج في ذلك الوقت أن الشركة كانت تواجه "تحديات فنية وهندسية

كبيرة إلى حد ما في طرح الخدمة" ، مما أدى إلى حدوث تأخيرات.

 

عندما قدمت Apple الدفع لاحقًا ، قالت إن خيار الدفع سيمنح المستخدمين طريقة لتقسيم تكلفة المشتريات إلى أربعة أقساط متساوية تُدفع على مدى ستة أسابيع بدون فوائد أو رسوم إضافية. يقول Gurman الآن أن الشركة تعمل أيضًا مع Goldman Sachs Group لتقديم خيار يقسم تكلفة المشتريات الكبيرة إلى عدة أشهر مع الفائدة على القمة. نظرًا لأن الشركة قد أسست شركة تابعة لها لإجراء فحوصات ائتمانية للعملاء والموافقات ، فليس من الصعب تصديق أن لديها خططًا لتقديم المزيد من خيارات الدفع لاحقًا في المستقبل.