عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

IPhone Ultra.. آبل تكشف عن أغلى آيفون قريبًا

 آيفون Ultra
آيفون Ultra

قد يشهد العام المقبل طرح هاتف iPhone جديد. وفقًا لمارك جورمان من Bloomberg، تفكر شركة Apple فيما إذا كانت ستصدر جهاز iPhone Ultra أغلى ثمناً والذي من شأنه أن يكون أعلى من iPhone Pro و Pro Max، يقول إن الجهاز قد يصل في وقت مبكر من العام المقبل.

آبل تعزز خدمات آيفون في الحرب الصامتة ضد جوجل

إذا كنت تتابع كتابات Gurman لفترة من الوقت، فقد تتذكر أنه أبلغ سابقًا أن Apple كانت تفكر في إعادة تسمية iPhone 15 Pro Max القادم إلى iPhone 15 Ultra. الآن، يقول إن هناك دليلًا يشير إلى أن Apple تريد بدلاً من ذلك تقديم iPhone أكثر قوة وباهظة الثمن للمستهلكين الأثرياء.

 

iPhone جزء لا يتجزأ من حياة الناس

 

على وجه التحديد، يشير Gurman إلى تعليق حديث أدلى به الرئيس التنفيذي لشركة آبل Tim Cook. قال كوك للمحللين عندما سئل عما إذا كان متوسط سعر iPhone المتزايد مستدامًا: "لقد أصبح iPhone جزءًا لا يتجزأ من حياة الناس، أعتقد أن الناس على استعداد لبذل أقصى ما في وسعهم للحصول على أفضل ما يمكنهم تحمله في هذه الفئة".

 

من الصعب قول كيف ستفرق Apple عن النموذج الجديد.

يقترح Gurman أن iPhone Ultra يمكن أن يتميز بمعالج أسرع، وأجهزة كاميرا أفضل من Pro و Pro Max وشاشة أكبر. ويضيف: "قد يكون هناك أيضًا المزيد من الميزات المستقبلية، مثل إسقاط منفذ الشحن في النهاية".


تجدر الإشارة إلى أن التقارير على خط iPhone 15 تشير إلى أن Apple تبحث بالفعل عن المزيد من الطرق للتمييز بين طرازات Pro وإخوتها السائدين. على سبيل المثال، قال أحد التقارير الحديثة إن متغيرات Pro القادمة يمكن أن تتميز باتصال WiFi 6E، بينما يشحن iPhone 15 و iPhone 15 Plus بهوائيات WiFi 6 أقدم.

 

يمكن أن تأتي طرز Pro بميزات مميزة أخرى، بما في ذلك إطارات التيتانيوم المعاد تصميمها مع حجم اللمس وأزرار الطاقة. يقال إن Apple ستزود Pro Max أيضًا بعدسة كاميرا بيريسكوب.