عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Marvel’s Avengers لن تتلقى دعمًا رسميًا بعد 30 سبتمبر

 Marvel’s Avengers
Marvel’s Avengers

بعد تشغيل دام عامين وشهدت اللعبة صعوبة في تحقيق الكثير منها، تعمل Crystal Dynamics على إنهاء عملية تطوير Marvel’s Avengers. بعد تقرير عن الزوال الوشيك للمشروع، نشر الاستوديو منشور مدونة يوم الجمعة يعلن فيه أنه يخطط لوقف دعم عنوان الخدمة الحية بعد 30 سبتمبر.

 

ستقوم Crystal Dynamics بإصدار تصحيح توازن نهائي واحد وإغلاق متجر مستحضرات التجميل داخل اللعبة Marvel's Avengers في 31 مارس. في نفس اليوم، سيرى اللاعبون رصيدهم المتبقي وقد تم تحويله إلى موارد داخل اللعبة، كما هو موضح في الرسم البياني أدناه. بالإضافة إلى ذلك كإظهار لتقديرنا لمجتمعنا.

 

قال Crystal Dynamics إن مستحضرات التجميل التي لم يكن من الممكن الحصول عليها في السابق إلا من خلال السوق ستكون مجانية لجميع اللاعبين الذين يمتلكون نسخة من اللعبة.


بعد انتهاء الدعم الرسمي في 30 سبتمبر، يمكن للاعبين متابعة لعب Marvel’s Avengers بمفردهم ومع الأصدقاء عبر Xbox Live و PlayStation Plus. قال المطور: "التغييرات التي نجريها على كيفية عمل اللعبة ستضمن أطول عمر ممكن"، ومع ذلك، بعد 30 سبتمبر 2023، لا

يمكننا ضمان أننا سنتمكن من معالجة المشكلات التي تحدث بسبب ظروف غير متوقعة.

 

قالت Crystal Dynamics إنها قررت إنهاء دعم العنوان بالاشتراك مع شركائها.

 

لن تكن النهاية الفعالة لـ Marvel’s Avengers بمثابة مفاجأة للجماهير. في نوفمبر 2020، بعد شهرين من طرح اللعبة للبيع، قالت الناشر Square Enix إنها فشلت في تعويض تكلفة صنع العنوان.

 

من تلك النقطة فصاعدًا، بدت الشركة مترددة في وضع المزيد من الأموال وراء المشروع. بعد ذلك، في مايو الماضي، باعت Square Crystal Dynamics لمجموعة Embracer Group. في ديسمبر، أعلن الاستوديو أنه يعمل مع أمازون على إصدار جديد من Tomb Raider. يبدو أن كل ذلك قد أخذ في الاعتبار في قرار إغلاق Marvel’s Avengers.