عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

CNET توقف نشر القصص المكتوبة بالذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي
الذكاء الاصطناعي

توقف CNET عن استخدامها للمقالات المكتوبة بالذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي. تدعي The Verge أن قيادة المنشور التكنولوجي قد أوقفت مؤقتًا التجارب مع قصص الذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي خلال حوار مع الموظفين.

 

على الرغم من عدم وجود أي معلومات حول السبب الدقيق وراء التجميد، والذي يؤثر أيضًا على Bankrate و CreditCards.com، ورد أن رئيسة التحرير كوني غولييلمو قالت إن القصص المستقبلية المتعلقة بالذكاء الاصطناعي ستشمل الكشف عن أن المنشور يستخدم تقنيات آلية.

 

المحتوى التنفيذي وعد VP Lindsey Turrentine أيضًا بمزيد من الشفافية فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي، وفقًا لـ The Verge. قالت إن بعض الموظفين سيحصلون على معاينة للتكنولوجيا.

 

يقال إن المزيد من التفاصيل عن النظام ستكون متاحة الأسبوع المقبل. كما قامت شركة Red Ventures، مالكة CNET، بتشكيل مجموعة عمل للذكاء الاصطناعي. لم يكن الموظفون عمومًا على دراية بالأعمال الداخلية للذكاء الاصطناعي أو وقت استخدامها.

 

بدأت الأسئلة حول ممارسات الذكاء الاصطناعي في CNET الأسبوع الماضي، عندما لاحظت فيوتشرزم أن عشرات المقالات التوضيحية المالية قد تمت كتابتها باستخدام "تقنية الأتمتة". أثناء وجود

إفشاء، تم إخفاؤه بشكل فعال عندما تضطر إلى النقر فوق سطر ثانوي لرؤيته.

 

زعمت CNET في الدعاية المغلوطة أن البشر قاموا بالتحرير والتحقق من الحقائق "بدقة" للعمل ، ولكن هذا لم يكن صحيحًا - بدأت المنفذ في مراجعة القطع بعد اكتشاف Futurism لأخطاء خطيرة في القصة.


استخدمت CNET المقالات المصنوعة آليًا في السنوات الماضية. لقد تقدم الذكاء الاصطناعي منذ ذلك الحين، على الرغم من ذلك، ويأتي الاكتشاف كأدوات إنشاء نصوص مثل ChatGPT تجذب الانتباه بل وتحظر بسبب مخاوف من الانتحال وتقليل العمل للكتاب البشريين.

 

كما هو الحال مع الأتمتة في أماكن أخرى من القوى العاملة، لا يثق بعض الناس في أن الشركات ستستخدم الذكاء الاصطناعي بطريقة أخلاقية.