رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لعبة ألغاز جديدة في Apple Arcade (التفاصيل)

Arcade
Arcade

 أضافت Apple عناوين جديدة عدة إلى منصة الألعاب القائمة على الاشتراك Arcade. إلى جانب ذلك، تلقت العديد من الألعاب الموجودة على النظام الأساسي تحديثًا يجلب ميزات ومحتوى جديدًا إلى اللعبة.

Apple Arcade تحصل على لعبة Lego Star Wars حصرية

أحدث عنوان سيصل إلى Apple Arcade

Illustrated هي لعبة ألغاز جديدة من المطور Patterned. اللعبة حصرية من Apple Arcade وتنضم إلى ألعاب الألغاز الأخرى مثل Tetris Beat وStitch وAssemble with Care والمزيد.


يقدم المصور الرسوم التوضيحية الجديدة والقصة وراءها. وهي تقدم طريقة لعب إبداعية تندمج مع أحجية الصور المقطوعة والكلمات. يتم إقران كل لغز في اللعبة بقصة الفنان وراء عمله. مع كل قطعة موضوعة بشكل صحيح، يظهر الرسم التوضيحي بالألوان بينما يتم الكشف عن كلمات القصة ببطء.


في تعاون خاص مع متحف فان جوخ في أمستردام للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس المتحف، تتميز اللعبة أيضًا بمعارض مختارة - سنوات فان جوخ المبكرة وفان جوخ في باريس - مع خطط لإضافة المزيد من المعارض من المتحف

في وقت لاحق من العام.


ألعاب محدثة على Apple Arcade


هذا الأسبوع، تلقت العديد من الألعاب على Arcade تحديثًا بمحتوى جديد. إليك قائمة:
Grindstone: يجلب التحديث ثلاثة مناطق كونية بيولوجية جديدة، تضم 45 مستوى ريمكس من المستويات 106 - 150 في الجانب المظلم الكوني وحامل قبعة هاري الجديد كليًا.


Episode XOXO: تقدم فصولًا جديدة، قصة جديدة Game of Hearts، حيث سيقود لقاء غير متوقع اللاعبين إلى النجم الرياضي Ace Anderson وسحره الذي لا يقاوم.


Super Leap Day: مسارات رياح ركوب الأمواج وأطراف أصابع القدم عبر السحب في تحديث Windy Skies. يمكن للاعبين الاستيلاء على مظلاتهم وركوب التيارات لتجنب مجموعة من المخلوقات والفخاخ الجديدة.