عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Samsung تطلق هاتفين من سلسلة Galaxy A

بوابة الوفد الإلكترونية

 

يقال إن شركة Samsung تعمل على توسيع تشكيلة A-series الخاصة بها مع إطلاق هاتفين ذكيين جديدين في الهند. أعلنت شركة تصنيع الهواتف الذكية الكورية الجنوبية عن تاريخ إطلاق هواتفها الذكية القادمة من السلسلة A. يقال إن الحدث سيشهد إطلاق Samsung A54 5G و Samsung A34 5G على التوالي.
Samsung Galaxy A54 5G و Samsung Galaxy A34 5G: تاريخ الإطلاق والوقت وتفاصيل أخرى
خصصت Samsung India أيضًا صفحة للهواتف الذكية القادمة من سلسلة Galaxy A. تقرأ الصفحة المقصودة شعار "Amp Your Awesome 5G" كما تنص أيضًا على "احصل على Galaxy A الجديد واختبر 5G بطريقة رائعة في 18 يناير 12 مساءً". هذا يعني أن الشركة ستكشف النقاب عن Galaxy A34 5G و Galaxy A54 5G في 8 يناير بدءًا من الساعة 12 ظهرًا فصاعدًا.

اقرأ أيضًا
سامسونج تؤكد إطلاق سلسلة Galaxy S23 في 1 فبراير
سامسونج تؤكد إطلاق سلسلة Galaxy S23 في 1 فبراير
Samsung Galaxy A54 5G: المواصفات المتوقعة
كشفت قائمة Geekbench أن الهاتف الذكي Galaxy A54 من المحتمل أن يكون مدعومًا بمعالج ثماني النواة قد يقترن بوحدة معالجة رسومات Mali G68. قد تحتوي SoC على ثمانية نوى ، مع أربعة تعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز وثمانية تعمل على مدار الساعة عند 2.40 جيجاهرتز. واقترح أيضًا أن الهاتف الذكي يمكنه أن يحزم ما لا يقل عن 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
وفقًا للشائعات السابقة ، يُقال أن Galaxy A54 5G مزود بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية قد تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. يُفترض أن يكون الهاتف القادم مدعومًا بوحدة بطارية تبلغ 5100 مللي أمبير في الساعة والتي قد تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات. من المتوقع أيضًا أن يشتمل الهاتف الذكي على شاشة Full HD + AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. من المحتمل تشغيل نظام التشغيل One UI 5.0 المستند إلى Android 13.
تعمل Samsung في وقت واحد على توسيع مجموعة هواتفها الذكية مع عدد من أجهزة Galaxy هذا العام. ومن المتوقع أن تقدم الشركة سلسلة هواتفها الذكية من الجيل التالي - Galaxy S23 ، في فبراير.
Samsung Galaxy A34 5G: المواصفات المتوقعة
قد يأتي الهاتف الذكي القادم من سامسونج متوسط المدى بمواصفات مشابهة تقريبًا لسابقه. ومع ذلك ، قد يكون هناك بعض

الاختلافات في الجهاز القادم. من المرجح أن يشتمل Galaxy A34 5G على شاشة Full HD + AMOLED مقاس 6.5 بوصة والتي قد تدعم معدل تحديث 90 هرتز.
اقرأ أيضًا
كيفية استبدال درج التطبيقات بالبحث الذكي على أجهزة Samsung Galaxy اللوحية
كيفية استبدال درج التطبيقات بالبحث الذكي على أجهزة Samsung Galaxy اللوحية
تشير التقارير السابقة إلى أنه من المحتمل أن يتم تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح 5nm Exynos 1280. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن البديل الكوري الجنوبي الذي تم رصده في قائمة Geekbench ظهر MediaTek SoC تحت الغطاء. من المتوقع أن يقدم Galaxy A34 5G نوعين مختلفين من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين - 6 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت.
بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي ، يشاع أن الجهاز القادم يضم إعدادًا ثلاثيًا للكاميرا الخلفية قد يتضمن وحدة أساسية بدقة 48 ميجابكسل مع دعم OIS وعدسة فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. من المحتمل أيضًا أن يشتمل الجهاز على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.
من المتوقع أن يظهر Samsung Galaxy A34 5G في أربعة خيارات للألوان - الجرافيت والليمون والبنفسجي والفضي. من المتوقع أن يحتوي الهاتف الذكي القادم على مستشعر بصمة مدمج. يمكن للجهاز تشغيل OneUI 5.0 استنادًا إلى Android 13 خارج الصندوق. بصرف النظر عن هذا ، يشاع أيضًا أن الهاتف الذكي يحزم بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي قد تدعم دعم الشحن بقوة 25 وات.