رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

IBM تُطلق برنامج IBM Partner Plus الجديد لشركاء أعمالها

تكنولوجيا

الخميس, 05 يناير 2023 12:45
IBM تُطلق برنامج IBM Partner Plus الجديد لشركاء أعمالها زيدون عربد
كتبت - منة الله جمال

 أعلنت IBM عن إطلاق IBM Partner Plus، وهو برنامج جديد يُعيد تصور كيفية تفاعل IBM مع شركاء أعمالها من خلال تقديم إمكانات غير مسبوقة، للوصول إلى موارد IBM وحوافزها وخدمات دعمها المُخصصة من أجل تعزيز خبراتهم التقنية ومساعدتهم في تسريع وقت طرح المنتجات في السوق.

 

 صُمم البرنامج لدعم نمو الشركاء الجُدد والحاليين، بمن فيهم الموزعين وكبرى شركات التكنولوجيا ومُقدمى التكنولوجيا ومُوردى البرامج المستقلون ومُتخصصى تكامل الأنظمة، من خلال تمكينهم من التحكم في أرباحهم المحتملة.

 

 تعد منصة IBM Partner Plus محورية لاستراتيجية الشركة لحلول السحابة الهجينة والذكاء الاصطناعي وتهدف إلى تمكين الشركاء من مساعدة عملائهم على إتمام أعمالهم وتأمينها وتحديثها.

 
 يقدم برنامج IBM Partner Plus للشركاء تجربة بسيطة وعصرية، فمن خلال تنامي الخبرات التقنية وزيادة المبيعات للشركاء، يمكن لهم التقدم من خلال ثلاثة مستويات مختلفة: الفضي والذهبي والبلاتيني، التي تفتح أبواب الدعم المالي المخصص ودعم الطرح في السوق والمزايا التعليمية.

 

 يستخدم البرنامج الجديد مقياسًا موحدًا للمهارات وهو الشارات IBM Badges، بينما يتم إثبات مدى الخبرة من خلال الحلول المعتمدة، وتعمل منصة IBM Partner Portal المُحسنة على توحيد وتتبع جميع الخبرات والإيرادات والصفقات على مستوى العالم، لتقدم لكل شريك رؤية واضحة لمستوى تقدمه في البرنامج.
 
 قالت المدير العام لمنظومة شركاء IBM، كيت وولي: "توفر منصة IBM Partner Plus طريقة جديدة لشركة IBM لتقديم مزايا للشركاء الجُدد والحاليين من خلال مساعدتهم على اكتساب المهارات والنمو بشكل أسرع وتحقيق مكاسب أفضل، لقد علمنا من شركائنا أنهم يريدون تجربة مبسطة تساعدهم على تحقيق المكاسب مع عملائهم، وأنا أثق بأن هذه التغييرات مع استثمارنا المتواصل في نظامنا ستجعل IBM

الشريك المفضل على مستوى الصناعة، وعندما تتكاتف أيدينا معًا، نستطيع دفع عجلة النمو للشركاء والعملاء وIBM".
 
 قال زيدون عربد، نائب رئيس منظومة شركاء IBM في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تعد منظومة شركاء أعمال IBM في صميم استراتيجية نمو الشركة، ويعتبر برنامج IBM Partner Plus الجديد هو الخطوة التالية في مهمتنا للتقدم مع شركائنا، ومساعدة العملاء على تطوير أنظمة أعمالهم، ويدعم البرنامج استثمارات IBM في شركائها لتحفيز ودعم ومكافأة الشركاء الذين يستثمرون مع IBM، من خلال مساعدتهم على الفوز مع العملاء وتحقيق أهداف النمو الخاصة بهم".
 
 أضاف سامي أبي إسبر، رئيس شركة System Integration MDS، وعضو مجلس الإدارة في مجموعة MIDIS: "يعد برنامج IBM Partner Plus مثالًا رائعًا على إثراء شركة IBM لدور الشركاء، مما يمكننا من الوصول إلى المهارات والفرص التي ستساعدنا على الفوز في السوق ودعم العملاء بشكل أفضل، ونتطلع إلى هذه التجربة الحديثة التي من شأنها تعزيز تعاوننا ودفع النمو حيث نعمل معا لدعم عملائنا بأفضل الحلول من IBM التي تساعدهم على تسريع رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم".