عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Elon Musk يعلن عن أداة جديدة للتنقل على Twitter

إيلون ماسك Elon Musk
إيلون ماسك Elon Musk

كان Elon Musk في حالة اندفاع "لتحسين" طريقة عمل Twitter. قام بتحديث بعض الميزات (Twitter Blue) ، وأعاد بعضها (عدد المشاهدات) وقدم بعض الميزات الجديدة مثل زيادة طول مقاطع الفيديو التي يمكن تحميلها الآن على النظام الأساسي. في آخر تحديث ، أعلن Twitter عن ميزة تنقل جديدة ستصل الشهر المقبل.

تهدف الميزة إلى تحسين تجربة التصفح على المنصة. قال ماسك في تغريدة: "سيأتي التنقل على Twitter في شهر يناير والذي يسمح بالتمرير إلى الجانب للتبديل بين التغريدات الموصى بها والمتبعة ، والاتجاهات ، والموضوعات ، وما إلى ذلك. وحتى ذلك الحين ، انقر فوق رمز النجمة في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة الرئيسية للتبديل". .


أثناء الرد على تغريدة ، قال Musk أيضًا إن التمرير عبر القوائم سيتم تمكينه أيضًا.
وأشار إلى أنه "أثناء قيامنا بتحسين Twitter AI ، ستصبح التغريدات والقوائم والموضوعات الموصى بها رائعة" ، مضيفًا أنه من الجيد التبديل ذهابًا وإيابًا.

أسلوب التنقل الحالي
يمكن لمستخدمي Twitter حاليًا التبديل بين نمطين من الخلاصات. يمكنهم النقر / النقر فوق النجوم الثلاثة في الجزء العلوي الأيسر للتبديل بين

نمطين. في أحد الأنماط ، سيتمكن المستخدمون من رؤية جميع التغريدات الرئيسية ، وفي الآخر ، سيرون أحدث التغريدات أولاً.
بمجرد تنفيذ التغييرات الجديدة ، سيتمكن المستخدمون من التمرير فقط لتغيير نمط الخلاصة.

توصيات Twitter
في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلن تويتر عن رغبته في "ضمان رؤية كل شخص على تويتر لأفضل محتوى على المنصة" ، ومن أجل ذلك ، قام بتوسيع نطاق التوصيات ليشمل جميع المستخدمين ، "بما في ذلك أولئك الذين ربما لم يشاهدوها في الماضي". تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز التفاعل على منصة التواصل الاجتماعي.
تعتمد التوصيات على خوارزميات Twitter لتقديم اقتراحات مخصصة للمستخدمين لاكتشاف المحادثات / الحسابات التي تهمهم أكثر. سيتم تقديم الاقتراحات على أساس الإجراءات التي يتخذها المستخدمون ، مثل الإعجاب والمشاركة ، على Twitter. قال Twitter: "بناءً على هذه الإشارات والمزيد ، سنعرض لك المحتوى الذي نعتقد أنه سيهتم به".