عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتصالات توقع عقد رعاية النادي الأهلي (صور)

اتصالات توقع عقد
اتصالات توقع عقد رعاية النادي الأهلي

 وقعت شركة اتصالات مصر عقد رعاية النادي الأهلي كراعي رئيس وشريك تكنولوجي، بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وقيادات اتصالات.

قال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إنه سعيد للغاية بعودة الشركة مجددا لرعاية النادي الأهلي كما كان الأمر منذ سنوات في فترة تعاون سابقة شهدت نجاحات جيدة ومثمرة بين الطرفين.

شكر متولي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وكذلك للمهندس سيف الوزيري، رئيس شركة بريزنتيشن، ومحمد  يحيى، رئيس الشركة المتحدة للتسويق، على توقيع عقود الرعاية اليوم بين الأهلي وشركة اتصالات مصر.

أضاف متولي، أن الشراكة بين الأهلي واتصالات مصر أمر رائع؛ لأنها شراكة بين كيانين عملاقين؛ موكدًا أن هذه الشراكة تأتي في وقت تقوم فيه اتصالات مصر بإطلاق علامتها التجارية الجديدة، ومن حسن الطالع أن تكون هذه العلاقة باللون الأحمر.. وهو اللون المميز للنادي الأهلي.

تابع الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر خلال حفل توقيع رعاية النادي الاهلي الذي عقد اليوم أن هناك تفاهما وأمورا مشتركة بين الأهلي وشركة اتصالات مصر، فكلاهما يعشق العمل الجاد والاجتهاد من أجل النجاح والوصول للقمة.

تابع: "الأهلي له دور ريادي في الحياة الرياضية المصرية، وله دور في إثراء الكرة المصرية وإسعاد جماهيره.. ونفس الأمر بالنسبة لشركة اتصالات مصر التي تسعى دائما لإسعاد الجماهير المصرية وتقديم خدمات مميزة للشارع المصري".

شدد متولي على أن التوافق بين

الأهلي وشركة اتصالات مصر يسعد الجميع في شركة اتصالات مصر، ويؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح.

تابع: "اتصالات مصر ستكون كذلك شريكا تكنولوجيا للنادي الأهلي.. فنحن نمتلك خبرة جيدة في هذا المجال.. وكذلك الأهلي له محتوى رائع يلقي اهتمام ومتابعة الملايين في مصر وخارجها.

أكد أحمد يحيى، المدير التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر، أن عقد الشراكة مع النادي الأهلي جاء مميزًا ويتوافق مع استراتيجية الشركة في التحول التكنولوجي. 

أوضح يحيى أن تغير العلامة التجارية في وجود شراكة مع كيان مثل الأهلي أمر يساعدنا كثيرًا في نشر العلامة الجديدة وسط جموع الشعب المصري، قائلًا: "أهداف الأهلي في التحول الرقمي تتوافق مع رؤية الشركة في تطوير التكنولوجيا في مختلف الجوانب". 

تابع: "بيننا وبين الأهلي عقد شراكة وتعاون وتوسع، ونأمل أن يكون لدينا كل ما هو جديد من رؤية تكنولوجية لتقديمه لأكبر نادٍ عربي وإفريقي، وصاحب البطولات والإنجازات، وبما يليق باسمه وحجم جماهيره وأعضائه".