عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إغلاق Deus Ex Go وغيرها من ألعاب Square Enix المحمولة

إغلاق Deus Ex Go
إغلاق Deus Ex Go

 في غضون أقل من شهرين، لن تتمكن بعد الآن من الوصول إلى Deus Ex Go، وهو إدخال لعبة الألغاز القائمة على الأدوار في امتياز cyberpunk-dystopian.

 

تم تطوير Deus Ex Go بواسطة Square Enix Montreal، التي استحوذت عليها شركة الألعاب السويدية Embracer Group في مايو. بينما أعادت Embracer تسمية الاستوديو إلى Onoma في أكتوبر، ظهرت تقارير بعد أقل من شهر تفيد بأنها ستغلق شركة تطوير ألعاب الهاتف المحمول.

 

الآن، أعلن Onoma على Twitter أن Deus Ex Go و Arena Battle Champions وHitman Sniper: The Shadows and Space Invaders: Hidden Heroes لن يكون متاحًا بعد 4 يناير 2023.

 

ستتم إزالتها من Google Play و Apple App Store في الأول من ديسمبر ، ولا يمكنك تشغيلها إلا حتى يومها الأخير إذا كان لديك بالفعل على جهازك. إذا قمت بتشغيل أي من هذه الألعاب، فستجد أن عمليات الشراء داخل اللعبة لم تعد متوفرة أيضًا. لن تحصل أيضًا على أي مبالغ مستردة إذا لم تستخدم أي مشتريات داخل اللعبة لا تزال لديك قبل إيقاف تشغيل الألعاب.


أصدر استوديو Square Enix Montreal في ذلك الوقت Deus Ex Go Back في عام 2016. للعب، سيتعين عليك نقل بطل

السلسلة آدم جنسن بين العقد على شبكة سداسية وجعله يخترق أجهزة الكمبيوتر أو ينشط زياداته. بعد

 

وقت قصير من إصداره، أصدرت Square Enix تحديثًا سمح لك بإنشاء الألغاز والتحديات الخاصة بك. إنها لعبة قديمة جدًا في هذه المرحلة، ولكن كما يقول Kotaku، ربما كانت واحدة من أفضل المشاركات في الامتياز.

 

بينما أدى الاستحواذ على Embracer إلى انتهاء Deus Ex Go، فقد يؤدي أيضًا إلى ظهور عنوان رئيسي جديد لـ Deus Ex. قام ناشر اللعبة، الذي كان يلتقط الاستوديوهات وعناوين IP من اليسار واليمين على مدار العامين الماضيين، بشراء Eidos Montreal كجزء من نفس الصفقة التي منحتها ملكية Square Enix Montreal.

 

قالت Eidos إنها تخطط لإحياء سلسلة Deus Ex عندما تم الإعلان عن الصفقة، وقالت تقارير حديثة إن اللعبة في مرحلة التطوير المبكر للغاية.