عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Apple تغير واجهة تطبيق TV إلى الأسوأ

بوابة الوفد الإلكترونية

إذا كانت هناك ميزة واحدة غير معروفة في صندوق البث من Apple، فهي عمود Up Next لتطبيق Apple TV ، والذي ينبهك إلى العروض الجديدة والحلقات غير المنتهية والأحداث الرياضية دون الحاجة إلى الانتقال إلى تطبيقات مختلفة. ليس كل تطبيق متصل - وعلى الأخص ، Netflix غائب - ولكن بالنسبة للتطبيقات الموجودة ، فهي طريقة ممتازة لمراقبة ما تشاهده.

منذ وصول تطبيق التلفزيون في عام 2016 ، كان Up Next في المقدمة والوسط عند تشغيله على أي منصة. كل هذا على وشك أن يتغير. قريبًا ، أول شيء ستراه هو صف "مميز" من العروض أو الأفلام التي لم تشاهدها. إنه ليس إعلانًا في حد ذاته ، حيث يبدو أنه يتم ملؤه فقط بقائمة مخصصة من الخدمات التي تشترك فيها ، ولكنه ليس أقل إزعاجًا.

في الواقع ، في بعض الأنظمة الأساسية ، لا يمكنك حتى رؤية صف "التالي" إلا إذا قمت بالتمرير لأسفل. قد يكون هذا مصدر إزعاج بسيط ، ولكنه تغيير أساسي في كيفية عمل التطبيق. لا حرج في صف

"مقاطع الفيديو المميزة" - فبعد كل شيء ، تروّج Apple لعروض TV + الخاصة بها وعروض أخرى في جميع أنحاء التطبيق - ولكن لا ينبغي أن يكون هذا هو أول ما تراه.

لا يرى معظم المستخدمين هذا التغيير حتى الآن حتى يقومون بتحديث نظام التشغيل الخاص بهم - إلى iOS أو iPadOS 16.2 beta أو tvOS 16.2 beta ، إلخ.

تتبع Apple الاتجاه السائد بين العديد من منصات البث ، والتي تعرض الآن المحتوى الموصى به أولاً وقائمة المواد المحددة الخاصة بك ثانيًا. الهدف هو المساعدة في اكتشاف محتوى جديد ، لكن ذلك يأتي على حساب زيادة صعوبة الوصول إلى المحتوى الذي أكد المستخدمون بالفعل أنهم يريدون مشاهدته.