عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير SAP: الحكومة تثق تكنولوجيا الشركة كشريك أساسي في التحول الرقمي

محمد سامي العضو المنتدب
محمد سامي العضو المنتدب والمدير العام لشركة SAP الألمانية ل

قال محمد سامي العضو المنتدب والمدير العام لشركة SAP الألمانية لحلول البرمجيات فى مصر، إن مؤتمر SAP Now يستعرض أحدث الابتكارات والتكنولوجيات في العالم وسياسات الاستدامة في مجال الاقتصاد والبيئة وكيف يتم تطبيق هذه السياسات في مصر.

 

أشار سامي على هامشي فعاليات مؤتمر SAP Now الخميس إلى أن SAP تعمل على تطوير وتنمية أكثر من 300 مؤسسة متواجدة بها في مصر في العديد من المجالات سواء التكنولوجية أو قطاع البترول أو القطاع العقاري والسيارات، وما يقرب من نص مليون شركة حول العالم.

 

أوضح المدير العام لشركة SAP الألمانية لحلول البرمجيات فى مصر أن المؤتمر ناقش عملية التحول الرقمي والحوسبة السحابية وسياسات الاستدامة، قائلًا: "لدى SAP حلم كبير وهو إرجاع دور مصر لتقود المستقبل والعالم

وأن تكون عبارة "صنع في مصر" موجودة في جميع المجالات".

 

أكد سامى أن الشركة داعم رئيس للحكومة المصرية والقطاع الخاص في مسيرة الابتكار وتحويل السوق المصرية إلى قبلة إقليمية وعالمية، مشددًا على ثقة الحكومة في تكنولوجيا SAP كشريك أساسي في التحول الرقمي.

 

قال سامي إن الشركة حققت 200% نموا العام الماضي ولديها 200 موظف في مكتب مصر و80% من عملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة، موضحًا أن SAP ليست تكنولوجيا باهظة الثمن لكنها تقدم حلولًا تناسب كل عملائها.