رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Samsung تتفوق على Xiaomi في مبيعات الهواتف الذكية

بوابة الوفد الإلكترونية

قادت سامسونج مبيعات الهواتف الذكية في موسم الأعياد في الهند من 23 سبتمبر إلى 30 سبتمبر 2022 ، بحصة سوقية تبلغ 26٪ ، وفقًا لتقرير صادر عن شركة Strategy Analytics. تليها Xiaomi و Realme بحصة سوقية تبلغ 20٪ و 17٪ على التوالي. وفقًا للتقرير ، نمت إيرادات مبيعات الهواتف الذكية بنسبة + 17٪ سنويًا في الأيام الثمانية الأولى من مبيعات موسم الأعياد (23-30 سبتمبر) مدفوعة بنمو ASP للبيع بالجملة بنسبة + 19٪.

وفقًا لتقديرات التقرير ، تم بيع 12.8 مليون وحدة من الهواتف الذكية خلال الأسبوع الأول من مبيعات الأعياد في الهند هذا العام ، مما أدى إلى تحقيق عائدات بقيمة 2.1 مليار دولار أمريكي بنسبة تزيد عن 17٪ على أساس سنوي. نمو. أيضًا ، تحسن ASP بالجملة للهواتف الذكية بنسبة + 19٪ على أساس سنوي عند 165 دولارًا أمريكيًا.
وتعليقًا على ديناميكيات البائعين وأداء سامسونج ، أضافت ليندا سوي ، المديرة الأولى في شركة Strategy Analytics ، "إن Samsung و Xiaomi و Realme هم أكبر 3 مستفيدين من بيع موسم الأعياد هذا. شكلت هذه العلامات التجارية الثلاث مجتمعة 62٪ من إجمالي المبيعات من حيث الحجم. تصدرت سامسونج الرسم البياني في الأسبوع الأول من مبيعات موسم الأعياد هذا العام بحصة سوقية تبلغ 26٪. نقدر أن سامسونج باعت 3.3 مليون وحدة من الهواتف الذكية هذا العام. لقد تجاوز بنجاح البائعين الصينيين مدفوعًا بخصومات أسعار جذابة عبر جميع مستويات الأسعار ، فضلاً عن التواجد المعزز

للقناة. هذه المرة ، تم خصم أجهزة Samsung بحد أقصى 60٪ من سعر التجزئة الفعلي. تم تخفيض الطرز المتميزة مثل S22 Ultra و S21 FE و S22 Plus و Z Flip 3 وتم بيعها جيدًا خلال موسم الأعياد. في النطاق المتوسط ​​، تم تخفيض سعر Samsung Galaxy F13 و M13 بشكل كبير وبيعهما جيدًا ".
قد لا تحتل شركة آبل المرتبة الثالثة في المراكز الثلاثة الأولى ولكنها "تباع بشكل جيد" ، وفقًا للتقرير. لقد كان iPhone 13 هو الذي حقق أداءً جيدًا حقًا. "نعتقد أن iPhone 13 كان الطراز الأكثر مبيعًا لسببين. أولاً ، إنه أحدث طراز من بين جميع الطرازات المتاحة للبيع بخصم جذاب. ثانيًا ، بصرف النظر عن الاتصال بالأقمار الصناعية واكتشاف الأعطال ، يتشابه شكل ومظهر iPhone 14 تمامًا مع مظهر iPhone 13 والمعالج هو نفسه أيضًا في كلا الجهازين. الخصم على iPhone 13 ، سينمو الطلب عليه بشكل أكبر في المبيعات الاحتفالية التالية. "