رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إيفا أندرن تكشف عن تأسيس معمل إريكسون مصر للذكاء الاصطناعي

إيفا أندرن رئيس إريكسون
إيفا أندرن رئيس إريكسون مصر ونائب رئيس إريكسون الشرق الأوسط

أعربت إيفا أندرن رئيس إريكسون مصر ونائب رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا، عن فخرها بالإنجاز الذي حققته الشركة جنبًا إلى جنب مع شركائها في إطار التزامها الراسخ نحو الموهوبين من الشباب المصري.

قالت أندرن خلال احتفالية شركة إريكسون بمناسبة مرور 125 على تواجدها في مصر: "نحن متواجدون في مصر منذ عام 1897 عندما أسسنا أول منظومة تبادل هاتفي لربط القاهرة بالإسكندرية لأول مرة ومازالت مسيرتنا مستمرة على مر السنين لتقديم أحدث الابتكارات التكنولوجية في مجال الاتصالات وتطويرها في مصر".

أضافت: "اليوم مع إعلان خطتنا للتوسع من خلال تأسيس معمل إريكسون مصر للذكاء الاصطناعي والإبداع، نستهدف إلهام جيل قادم من شباب المبتكرين والحفاظ على التزامنا بتحويل مصر إلى مجتمع رقمي بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 والعمل مع رواد

الأعمال والمتخصصين والأكاديميين وطلاب الجامعات من جميع أنحاء مصر للوصول لأفضل الحلول المبتكرة والمجدية تجاريًا".

أكدت شركة إريكسون التزامها الكامل تجاه السوق المصري وحرصها على دعم جهود تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر كجزء أصيل من مهمتها بالإضافة إلى حرصها على دعم الابتكار والتقدم التكنولوجي في البلاد. وفي إطار هذا الالتزام، فقد قامت إريكسون مؤخرا بتأسيس وتشغيل معمل إريكسون مصر للذكاء الاصطناعي داخل مركز إبداع مصر الرقمية بقصر السلطان حسين كامل، بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.