رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختراق ألعاب الفيديو 2K لإرسال برامج ضارة للاعبين

 اختراق ألعاب الفيديو
اختراق ألعاب الفيديو 2K

 يحذر ناشر ألعاب الفيديو 2K الجمهور من فتح أي رسائل بريد إلكتروني من حساب الدعم الخاص به بعد التأكد من اختراقه.

 

 نشر حساب 2K Support الرسمي على Twitter الثلاثاء: "في وقت سابق اليوم، أدركنا أن طرفًا ثالثًا غير مصرح له قد قام بالوصول بشكل غير قانوني إلى بيانات اعتماد أحد البائعين لدينا إلى منصة مكتب المساعدة التي تستخدمها 2K لتقديم الدعم لعملائنا".

 

 

انتشرت أخبار الاختراق الأمني بعد أن شارك Bleeping Computer لقطات شاشة لرسائل البريد الإلكتروني المخادعة المرسلة إلى 2K من العملاء. أخذت رسائل البريد الإلكتروني شكل تذاكر دعم غير مرغوب فيها.

 

تم إرسال رسالة بريد إلكتروني ثانية لأولئك الذين فتحوا الرسالة لاحقًا تطالبهم بتنزيل مشغل ألعاب 2K الجديد. من خلال وضع 107 ميجابايت قابل للتنفيذ من خلال VirusTotal و Any.Run، وجد Bleeping Computer أنه يحتوي على برامج ضارة مصممة لسرقة أي كلمات مرور قد يكون هدفها قد خزنها على متصفحهم.


بالنسبة لأي شخص قد قام بالنقر فوق ارتباط في رسائل

البريد الإلكتروني، توصي 2K على الفور بتغيير أية كلمات مرور مخزنة في متصفحك، وتمكين المصادقة الثنائية حيثما أمكن ذلك، وتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات والتحقق من أن إعدادات إعادة التوجيه في حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك لم تكن كذلك. تم تغييره.

 

تشترك شركة 2K في نفس الشركة الأم مثل Rockstar Games. خلال عطلة نهاية الأسبوع، عانى الاستوديو من خرق أمني غير مسبوق شهد مشاركة لقطات مبكرة من لعبة Grand Theft Auto VI على نطاق واسع عبر الإنترنت.

 

على الرغم من عدم وجود دليل يشير إلى أن الحادثين مرتبطان، إلا أن مخترق Rockstar Games زعم أنه مسؤول أيضًا عن خرق Uber الأمني ​​الأخير. وقالت الشركة يوم الاثنين إنها تعمل مع مكتب التحقيقات الفيدرالي للتحقيق في الحادث.