رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

TikTok يضيف قواعد جديدة لحسابات السياسيين

تيك توك
تيك توك

يضيف TikTok قواعد جديدة للحسابات الخاصة بالسياسيين والمسؤولين الحكوميين والأحزاب السياسية قبل انتخابات التجديد النصفي. تقول الشركة إنها ستطلب من هذه الحسابات أن تخضع لعملية تحقق "إلزامية" ، وستقيدها من الوصول إلى الإعلانات وغيرها من الميزات المدرة للدخل.

حتى الآن ، كان التحقق بالنسبة للسياسيين وغيرهم من المسؤولين اختياريًا تمامًا. لكن هذا يتغير الآن ، على الأقل في الولايات المتحدة ، حيث تستعد TikTok لانتخابات التجديد النصفي هذا الخريف. في منشور مدونة ، قالت الشركة إن التحديث يهدف إلى مساعدتها في تطبيق قواعدها ، التي تحظر الإعلانات السياسية من أي نوع ، بشكل أكثر اتساقًا.

من خلال التحقق من حساباتهم ، سيكون TikTok قادرًا على منع السياسيين والأحزاب السياسية من الوصول إلى أدوات الإعلان الخاصة بالمنصة أو غيرها من الميزات المدرة للدخل مثل البقشيش. سيتم أيضًا حظر الحسابات من المدفوعات من صندوق منشئ الشركة ومن ميزات التسوق داخل التطبيق.


تقول TikTok إنها تخطط أيضًا لإضافة المزيد من القيود التي ستمنع السياسيين والأحزاب السياسية من استخدام المنصة لطلب مساهمات الحملة أو التبرعات الأخرى ، حتى على مواقع الويب الخارجية. هذه السياسة ، التي ستدخل

حيز التنفيذ "في الأسابيع المقبلة" ، ستمنع مقاطع الفيديو التي توجه المشاهدين إلى مواقع جمع التبرعات التابعة لجهات خارجية. وهذا يعني أيضًا أنه لن يُسمح للسياسيين بنشر مقاطع فيديو تطلب تبرعات.

السياسات الجديدة هي أحدث جزء من استراتيجية TikTok للتحضير للانتخابات النصفية. بدأت الشركة بالفعل في طرح مركز انتخابات داخل التطبيق لتسليط الضوء على موارد التصويت والتفاصيل حول السباقات المحلية. لكن ثبت أن فرض حظر على الإعلانات السياسية يمثل تحديًا لـ TikTok ، التي كان عليها أن تتعامل مع المحتوى ذي العلامات التجارية غير المعلن عنه من قبل المبدعين. لا تعالج القواعد الجديدة هذه المسألة على وجه التحديد ، لكن القيود الإضافية للحملات والسياسيين ستجعل من الصعب على المرشحين والمسؤولين الآخرين التهرب من قواعدها.