عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Microsoft تقدم دعمًا للترجمة الفورية للغة في Teams

Microsoft Teams
Microsoft Teams

 ميزة الترجمة الفورية متاحة الآن لجميع اجتماعات Microsoft Teams. ستساعد هذه الميزة الجديدة كلاً من المستخدمين الأفراد والمؤسسات الذين يحتاجون إلى التواصل في العالم الافتراضي بلغات متعددة.

 

 يجب تعيين المترجمين الفوريين المحترفين الذين يمكنهم ترجمة رسالة المتحدث الأصلي إلى لغة مختلفة من المنظمات (أو الأفراد). سيكون لهؤلاء المترجمين الفوريين نفس الأذونات في الاجتماع مثل الحاضرين. يمكن لمنظمي الاجتماع إما دعوة المترجمين الفوريين للانضمام إلى اجتماع بمجرد حفظه / جدولته أو حتى ترقية أحد المشاركين ليصبح مترجمًا أثناء الاجتماع.


ميزة التفسير المباشر لـ Microsoft Teams: التوفر


 ستدعم Microsoft Teams ميزة الترجمة الفورية للاجتماعات المجدولة بانتظام واجتماعات القناة والاجتماعات مع ما يصل إلى 1000 مشارك وندوات عبر الإنترنت، حسبما تنص المدونة الرسمية للشركة.


يمكن لمنظمي الاجتماع تضمين ما يصل إلى 16 زوجًا لغويًا مختلفًا في الاجتماع، حيث تعتبر الترجمة من لغة إلى أخرى زوجًا. على سبيل المثال، سيتم اعتبار الترجمة من الإنجليزية إلى الهندية زوجًا واحدًا.


كيف ستعمل الميزة؟

 عندما ينضم المشاركون إلى اجتماع Teams مع تمكين الترجمة الفورية، سيتمكنون

من تحديد قناة اللغة التي يرغبون في الاستماع إليها أثناء الاجتماع.


 في هذه القنوات، سيتمكن المشاركون من سماع ترجمة المترجم الفوري بصوت أعلى من المتحدث الأصلي. سيتم السماح للحاضرين أيضًا بالتبديل بين الاستماع إلى تلك اللغة ولغة المتحدث الأصلي.


 لا يمكن ترقية أحد المشاركين ليصبح مترجمًا إلا في الاجتماعات المجدولة بالفعل مع تمكين ميزة الترجمة الفورية. عند التسجيل، ستلتقط Teams صوت المتحدث الرئيس فقط.


 سيؤدي تمكين التسميات التوضيحية في الاجتماع باستخدام الترجمة الفورية إلى تسمية المتحدث الرئيس فقط وليس المترجم الفوري.


 من ناحية أخرى، إذا تم تغيير اللغة الأصلية، فسيتعين على منظم الاجتماع تبديل خيار التعليقات المباشرة إلى اللغة الصحيحة التي يتحدث بها المتحدث الرئيس حتى تعمل التسميات التوضيحية.