عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحديث iOS 16.0.1 إجباري لهواتف iPhone 14

iPhone 14
iPhone 14

 إذا كنت تفكر في شراء هاتف جديد من سلسلة iPhone 14 أو كنت قد طلبت بالفعل واحدًا، فسيتعين عليك التحديث إلى إصدار iOS 16.0.1 في أقرب وقت ممكن عند الحصول على الجهاز.

 

Apple iPhone 14 Pro يعيد ميزة كلاسيكية القديمة

 

يرجع السبب في ذلك إلى أن إصدار iOS 16.0.1 عبارة عن تحديث لـ iPhone 14 فقط من Apple تم طرحه لإصلاح الخلل الذي يؤدي إلى حدوث مشكلات في التنشيط والترحيل ، وفقًا لتقرير صادر عن TechCrunch. لمنع أي مشاكل مع iPhone 14، يمكن تطبيق التحديث أثناء قيام المستخدمين بإعداد عملية شراء جديدة تمامًا.


بصرف النظر عن إصلاح الخطأ المذكور أعلاه، سيتعامل تحديث iOS الخاص بـ iPhone 14 فقط مع المشكلات المتعلقة بالصور التي تظهر بشكل ناعم أثناء التكبير في الوضع الأفقي على iPhone 14 Pro Max والمصادقة لتطبيقات تسجيل الدخول الفردي للمؤسسات.


يحتاج مالكو iPhone 14 المحتملون إلى ملاحظة أن iOS 16.0.1 ليس تحديثًا أمنيًا تلقائيًا ويحتاج المستخدمون إلى تثبيت التحديث يدويًا على أجهزة iPhone الخاصة بهم لإصلاح الأخطاء.


سيكون التحديث الرئيس التالي لنظام iOS 16 هو إصدار iOS 16.1 الذي من المتوقع أن يضيف ميزات مثل مكتبة الصور المشتركة والأنشطة الحية وربما يجلب أيضًا تطبيق التعاون العملاق التكنولوجي Freeform.


اعتماد iOS 16 مقابل اعتماد iOS 15


اعتاد مستخدمو Apple على استخدام iOS 16 بسهولة أكبر مما فعلوه في iOS 15، على الأقل بعد 24 ساعة من إصدار iOS

16، مع نظام التشغيل الجديد متقدمًا بشكل طفيف في التبني عند مقارنته بسابقه ، وفقًا لتقرير جديد.


وفقًا لتقرير صادر عن Mixpanel، بعد مرور 24 ساعة من إصداره في 12 سبتمبر، تم تنزيل iOS 16 بنسبة 6.71% من المستخدمين حتى الآن، وهو ما يزيد عن 6.48% لنظام iOS 15 بعد يوم واحد.

 

ومع ذلك، لا يتطابق كلا نظامي التشغيل مع iOS 14 على الرغم من أنه عندما يتعلق الأمر بالتبني من قبل المستخدمين في أول 24 ساعة، حيث يتم تنزيله بواسطة 9.22% من المستخدمين.


قد يكون الاعتماد السريع لنظام iOS 14 يرجع إلى قدوم الحاجيات إلى الشاشة الرئيسة لجهاز iPhone في ذلك الوقت، وربما أخذ الناس فكرة الحصول على مظهر شخصي مخصص لشاشة iPhone ، وبالتالي تسريع التبني. لقد قام نظام التشغيل iOS 16 أيضًا بعمل مماثل، من خلال منح المستخدمين خيار إعداد شاشة القفل الخاصة بهم بطريقة أكثر شخصية وقد تكون قد أثبتت شعبيتها.