رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تأخر لعبة Hogwarts Legacy حتى 10 فبراير

 Hogwarts Legacy
Hogwarts Legacy

لا يمكن لمطور Hogwarts Legacy ،Avalanche Software، جعل إنشائه يصل قريبًا. في الواقع، قامت شركة Warner Bros. Interactive Entertainment بتأخير اللعبة مرة أخرى، والتي لديها الآن تاريخ إصدار ثابت على الأقل.

 

سيصل إلى أجهزة الكمبيوتر، و PlayStation 4، و PS5، و Xbox One، و Xbox Series X / S في العاشر من فبراير. سيتم الإعلان عن تاريخ إصدار Switch في وقت ما قريبًا، مما يشير إلى أن الإصدار يواجه مزيدًا من التأخير.

 

 

قالت تغريدة على حساب Hogwarts Legacy Twitter: "الفريق متحمس لك للعب، لكننا بحاجة إلى مزيد من الوقت لتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة، تم الإعلان عن اللعبة في

نهاية عام 2020 مع توقع إصدارها في العام التالي. أعادت شركة Warner Bros". تأجيل Hogwarts Legacy إلى عام 2022 وقالت لاحقًا إنها ستصل في وقت ما في موسم العطلات هذا. ومع ذلك، فقد أخر اللعبة مرة أخرى.


Hogwarts Legacy هي لعبة حركية من ألعاب تقمص الأدوار تجري أحداثها في عالم Harry Potter، على الرغم من أنها تدور قبل فترة طويلة من The Boy Who Lived، جيدًا، وقد عاش.

 

كطالب في مدرسة Hogwarts of Witchcraft and Wizardry، سوف تصنع الجرعات، وتتعلم التعاويذ، وترويض المخلوقات البرية، وتحضر الفصول الدراسية. الأمر المثير للصدمة هو أنك ستحتاج إلى أخذ ما تعلمته واستخدامه لصد أعدائك.