رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

لجنة الاتصالات الفيدرالية تصوت لتعزيز التصنيع في الفضاء

تكنولوجيا

الجمعة, 05 أغسطس 2022 23:13
لجنة الاتصالات الفيدرالية تصوت لتعزيز التصنيع في الفضاءالفضاء
كتبت - منة الله جمال:

ربما تكون لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) قد طورت مؤخرًا تصنيع الفضاء. صوت المفوضون لصالح تحقيق يستكشف الخدمة والتجميع والتصنيع في الفضاء (ISAM).

 

ستساعد هذه الخطوة المسؤولين على فهم متطلبات ومخاطر تكنولوجيا الإنتاج في الفضاء الحالية مع تسهيل المشاريع الجديدة. يمكن أن يساعد هذا الشركات على بناء أقمار صناعية ومحطات في المدار، على سبيل المثال، مع إيجاد طرق جديدة للتعامل مع الأحجام المتزايدة من الحطام الفضائي.

 

يساعد التصويت على فتح جدول

جديد حول ابتكارات الفضاء في لجنة الاتصالات الفيدرالية. كما يأتي بعد يومين من تحديث المنظم لقواعده لتوفير مساحة أكبر للتنفس لترددات النطاق العريض عبر الأقمار الصناعية. توقع المزيد من التطورات المتعلقة بالفضاء في المستقبل.

 

رأت الرئيسة جيسيكا روزنوورسيل أن التحقيق أمر حيوي. وأضافت أن القواعد الحالية وُضعت لحقبة أخرى حيث

كانت برامج الفضاء تديرها الحكومة بشكل حصري. سيساعد دعم ISAM بشكل مثالي لجنة الاتصالات الفيدرالية على التكيف مع السياحة الفضائية، والأبراج الفضائية الخاصة الضخمة، والتحول العام الأكبر نحو الرحلات الفضائية التجارية.


هناك الكثير من الضغط للعمل. تقوم Blue Origin و Axiom وشركات أخرى ببناء محطات فضاء تجارية ، وحتى وكالة ناسا تستعد لوقت قد تستأجر فيه مساحة على متن مرافق الشركة. قد تكون إصلاحات الأقمار الصناعية في المدار حاسمة أيضًا في تقليل النفايات الفضائية من موجة من الأقمار الصناعية التي يديرها القطاع الخاص. بينما بدأت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) جهودها مؤخرًا، فقد تستمر الفوائد لعقود.