رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Apple تسمح لموظفي الشركة بعدم ارتداء الكمامة

آبل
آبل

لن تطلب Apple بعد الآن من موظفي الشركات ارتداء الأقنعة في معظم المواقع، وفقًا لرسالة بريد إلكتروني داخلية من فريق استجابة COVID-19 التابع للشركة والتي شاهدتها The Verge.

 

يقول البريد الإلكتروني: "نكتب لمشاركة تحديث لبروتوكولاتنا الحالية في ظل الظروف الحالية، لن يعد ارتداء قناع الوجه مطلوبًا في معظم المواقع".

 

تمضي الشركة لتقول إن الموظفين يمكنهم بالطبع الاستمرار في ارتدائها إذا رغبوا في ذلك، نحن ندرك أن الظروف الشخصية لكل شخص مختلفة. لا تتردد في الاستمرار في ارتداء قناع الوجه إذا كنت تشعر براحة أكبر عند القيام بذلك. أيضًا، يرجى احترام قرار كل فرد بارتداء قناع أم لا".

 

تقوم Apple بإزالة تفويض الكمامة على الرغم من حقيقة أن عدد الحالات اليومية الجديدة في الولايات المتحدة يبلغ حاليًا أكثر من 114000 حالة، وفقًا لمركز السيطرة

على الأمراض.

 

بالقرب من المقر الرئيس لشركة Apple في كوبرتينو، أعاد نظام مترو BART في سان فرانسيسكو مؤخرًا تفويض القناع الخاص به، بعد انتشار متغير BA.5 COVID-19 الذي يمكن أن يتجنب المناعة من عدوى COVID-19 السابقة والتطعيم.

 

في وقت سابق من هذا العام، قالت شركة Apple إنها ستطلب من الموظفين العمل ثلاثة أيام على الأقل في الأسبوع في المكتب بحلول شهر مايو. ومع ذلك، فقد خففت هذا الموقف لاحقًا، قائلةً إنه يمكن للموظفين الاستمرار في البقاء في المنزل إذا لم يكونوا مرتاحين.