رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

MultiVersus يكشف تفاصيل الإصدار التجريبي المفتوح

لعبة MultiVersus
لعبة MultiVersus

تصدرت لعبة MultiVersus محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية اليوم، بعد إعلان اللعبة عن إطلاق إصدارها التجريبي المفتوح الجديد.

وكتبت MultiVersus عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" أمس:"صباح الخير (أو مساء الخير) كبار الشخصيات مع بداية بيتا المفتوحة اليوم وبداية دوران الشخصية الحرة أيضًا".

MultiVersus

ببجي موبايل تطلق تحسينات جديدة بالإصدار 2.1

وتابعت:" سيكون لدينا قسم من قائمتنا مجاني لكل اللاعبين الذين سيتغيرون كل اسبوعين، والتقدم الذي تكسبه مع هذه الشخصيات خلال هذا الإطار الزمني سيتم الحفاظ عليه لذلك عندما تعود إلى اللعب مرة أخرى ستكون قادرا على الاستمرار من حيث توقفت".

MultiVersus ..اللعب في التحديث الجديد

وأضافت:"كل الشخصيات قابلة للفتح مع ربح الذهب الذي تحصل عليه في اللعبة وهي لا تقتصر على التناوب الحر، وإذا لعبت خلال فترة الوصول المبكر، يتم حفظ كل تقدمك إلى جميع الشخصيات التي لعبتها خلال 7/19 -7/25، ولا تقلق إذا كنت لا تستطيع فتح كل الشخصيات التي لعبت من قبل، سوف تستمر وتستأنف تقدمك بمجرد فتحها".

وأوضحت أن هناك مرحلة للتدريب فقط وليس جني المكاسب،

قائلة:"تريد أن تمارس أي شخصية؟ يمكنك دائمًا القيام بذلك في LAB - ولكن يرجى ملاحظة أنك لن تحقق تقدمًا هنا، إنها فقط للتدريب!".

وأوضحت اللعبة عبر موقعها الإلكتروني، أنه سيستمر تحديث بيتا المفتوحة لـ MultiVersus مع شخصيات جديدة، وخرائط، ومحتوى موسمي، محمسة الجمور بانتظار المزيد في الأشهر المقبلة، مؤكدة انه لم يتم تحديد تاريخ انتهاء للبيتا المفتوحة.

لعبة MultiVersus ..المنصات المتاحة

أما عن المنصات التي ستكون متاحة على الإصدار التجريبي المتعدد Versus المفتوح، أوضحت أن بيتا المفتوحة متاحة على الأجهزة الآتية:

بلاي ستيشن 5 .
بلاي ستيشن 4.
سلسلة إكس بوكس إكس في إس.
أجهزة إكس بوكس ون.
أجهزة الكمبيوتر الشخصي (ستيم) مع كامل اللعب المشترك ودعم التقدمية عبر جميع المنصات.