رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاجل.. انقطاع كبير في تويتر| لعنة إيلون ماسك تضرب Twitter

انقطاع كبير في تويتر
انقطاع كبير في تويتر

 تويتر معطل ويعاني من انقطاع كبير. بدأت المشكلات بالخدمة، حيث أبلغ العديد من المستخدمين عن رسائل خطأ زائدة عن السعة، وحتى أخطاء تقول هذه الصفحة معطلة، تؤثر المشكلات على Twitter على الويب والهاتف وحتى تطبيق TweetDeck الخاص بالشركة.


أول تعليق لإيلون ماسك بعد انسحابه من صفقة شراء تويتر
 

 يحتوي Downdetector على آلاف التقارير حول المشكلات المتعلقة بتويتر، لكن صفحة الحالة الخاصة بتويتر تدعي أن جميع الأنظمة تعمل، أثناء تحميل نطاق Twitter.com الرئيس، يتعذر على العديد من المستخدمين تسجيل الدخول إلى الخدمة أو الوصول إلى التغريدات في الوقت الحالي. بدأ موقع Twitter في العودة إلى الحياة، حيث تمكن الكثيرون من التغريد من حوالي الساعة 8:40 صباحًا بالتوقيت الشرقي فصاعدًا.

صفحة خطأ Twitter

 هذا هو أول انقطاع كبير في Twitter منذ سلسلة من المشاكل للشبكة الاجتماعية في فبراير. انخفض موقع

Twitter مرتين خلال أسبوع في شهر فبراير، حيث لم يتمكن المستخدمون من الوصول إلى الخدمة في أجزاء من الولايات المتحدة بسبب خطأ تقني كان يمنع الجداول الزمنية من التحميل ومن نشر التغريدات.

 

 تأتي أحدث مشكلات خدمة Twitter هذه بعد أيام فقط من رفع الشبكة الاجتماعية دعوى قضائية ضد Elon Musk، أغنى رجل في العالم. يحاول Musk الخروج من صفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار بناءً على مزاعم فشل Twitter في تلبية طلبات الحصول على معلومات حول نشاط الروبوتات والبريد العشوائي على النظام الأساسي.