عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجأة.. Apple Watch Series 8 تكتشف ما إذا كنت تعاني من الحمى

Apple Watch Series
Apple Watch Series 8

وبحسب ما ورد ستحتوي ساعة Apple Watch التالية على مستشعر درجة حرارة الجسم الذي سيحذرك عندما تصاب بالحمى ، وفقًا لمارك غورمان من Bloomberg. لن تقدم Series 8 قراءة دقيقة ، ولكنها قد ترسل إشعارًا يطالبك بزيارة الطبيب أو استخدام مقياس حرارة مخصص.

هذه ليست المرة الأولى التي طرح فيها Gurman إمكانية Series 8 بما في ذلك مستشعر درجة الحرارة. لقد ذكر لأول مرة أن شركة Apple كانت تعمل على الميزة في يونيو 2021 ، حيث أفاد بأنه من المحتمل أن يصل مع تشكيلة الشركة القابلة للارتداء لعام 2022. تراجع عن هذا التوقع في يناير ، محذرًا المشجعين من أن مراقبة درجة حرارة الدم كانت من بين عدد قليل من القدرات التي كانت على بعد بضع سنوات.

ومع ذلك ، بعد بضعة أشهر ، قال إن السلسلة 8 ستشمل مستشعر درجة حرارة الجسم ، بشرط اجتياز الميزة لإرشادات الاختبار الداخلية لشركة Apple. الآن ، يكتب غورمان في أحدث إصدار من رسالته الإخبارية Power On ، أنه يعتقد أن الميزة هي "الذهاب" لسلسلة Series 8 القياسية والنسخة الوعرة التي يشاع عنها كثيرًا والتي

تصنعها Apple للرياضيين المتطرفين.

يقول غورمان إن التغييرات الأخرى في السلسلة 8 "ربما تكون طفيفة". بتكرار تقريره الأسبوع الماضي ، يقترح أن الجهاز القابل للارتداء سيحتوي على نفس قوة المعالجة مثل Series 7 و Series 6. وذكر أيضًا أن طرازات Series 8 الأعلى قد تتضمن شاشة محدثة. جهاز آخر يُقال أنه لن يأتي مع العديد من الترقيات هو الجيل الثاني من AirPods Pro. كتب جورمان أنها لن تتضمن ميزات مراقبة معدل ضربات القلب أو درجة حرارة الجسم ، كما اقترحت بعض التقارير. يقول: "لقد قيل لي إنه من غير المحتمل أن تصل أي من السمتين في ترقية 2022 ، على الرغم من أن كلا التعزيزين قد تم استكشافهما داخل الشركة وقد يصلان يومًا ما".