رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Hyenas لعبة تصويب جماعية من مبتكري Alien: Isolation

Hyenas
Hyenas

تشتهر Creative Assembly بألعاب تسير بخطى متعمدة مثل Alien: Isolation وسلسلة Total War، لكنها تدور حول القفز إلى عالم الحركة متعددة اللاعبين. يتعاون المطور مع Sega لتقديم Hyenas، وهو مطلق نار قائم على الفريق قادم إلى PS5 و PS4 و Xbox Series X / S و Xbox One وأجهزة الكمبيوتر في عام 2023. يأخذ العنوان إشارة من عناوين التكنولوجيا، ولكنه لا يأخذ نفسه أيضًا (أو آليات اللعب الخاصة به) على محمل الجد.

 

تنضم إلى فرق مكونة من ثلاثة أشخاص للإغارة على مراكز تسوق سفن الفضاء من أجل البضائع المرغوبة التي خلفها وراءهم مليارديرات المريخ. سيتعين عليك التنافس ضد أربعة فرق أخرى تبحث عن نهب بينما تتعامل في نفس الوقت مع أنظمة الأمان والأحمق المستأجرين وانعدام الجاذبية. لا يمكنك فقط قلب الجاذبية وإيقافها، ولكن يمكنك استخدام goo لصنع الجسور والقدرات الخاصة الأخرى للمطالبة

بالسيطرة. ونعم، إنه سخيف جدًا - يمكنك توقع ظهور أقنعة ريتشارد نيكسون ، وميرش سونيك ذا هيدجهوج، وموزعات بيز.


يقبل منشئو المحتوى حاليًا الاشتراكات في اختبار ألفا مغلق على أجهزة الكمبيوتر. لقد أوضحوا أيضًا أنه لن يكون هناك أنظمة "دفع مقابل الفوز". بينما يشير ذلك إلى أنه قد يكون لديك خيار شراء مستحضرات التجميل، فإن نجاحك يجب أن يعتمد فقط على الموهبة. إنها مجرد مسألة ما إذا كانت Hyenas ستكون جيدة بما يكفي لإبعاد اللاعبين عن الركائز الأساسية للرماية متعددة اللاعبين مثل سلسلة Call of Duty أو Fortnite.