رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Microsoft تختبر نظام Android 12.1

 Android 12.1
Android 12.1

بدأت Microsoft في اختبار الميزات والتحسينات الجديدة لنظام التشغيل Windows 11 في Insider Preview. يجلب التحديث العديد من الميزات والتغييرات والتحسينات الجديدة لنظام التشغيل. ومع ذلك ، فإن التحديث الأكثر وضوحًا هو نظام Windows الفرعي الجديد لنظام Android على نظام التشغيل Windows 11.
قامت الشركة بتحديث نظام Windows الفرعي لنظام Android باستخدام Android 12.1 المعروف أيضًا باسم Android 12L. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن Android 12L هو إصدار من Android 12 مصمم للأجهزة ذات الشاشات الأكبر مثل الأجهزة اللوحية وما إلى ذلك.

بدءًا من اليوم ، يمكن للمستخدمين في حلقة Windows 11 Insider Preview Dev Channel التي تعمل بالإصدار 2204.40000.15.0 تشغيل تطبيق Android على Android 12.1.
هذا يعني أن Windows 11 سيعمل على تشغيل تطبيق Android على أحدث إصدار من نظام التشغيل Android. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التحديث أيضًا تحسينات من حيث تكامل تطبيقات Android مع نظام التشغيل Windows.
وفقًا لسجل التغيير الرسمي ، يمكن لتطبيق Android الآن إظهار إعلامات الرسائل المنبثقة في قسم إشعارات Windows. أيضًا ،

يمكن لشريط مهام Windows الآن أيضًا إظهار ما إذا كان تطبيق Android يستخدم الميكروفون أو خدمات الموقع.
يعالج التحديث أيضًا مشكلة إعادة تشغيل تطبيق Android بعد تنبيه النظام من وضع الاستعداد. يشير سجل التغيير إلى أنه لا ينبغي إعادة تشغيل تطبيقات Android بعد استئناف تشغيل الجهاز من وضع السكون. بصرف النظر عن ذلك ، قامت Microsoft أيضًا بتحديث نظام Windows الفرعي لتطبيق إعدادات Android. كما أضافت الشركة قدرات شبكة محسنة.
على الرغم من أن جميع التغييرات الجديدة تبدو كبيرة جدًا ، إلا أنه يتم طرحها حاليًا في معاينة Insider لقناة Dev ومن المحتم أن تحمل العديد من الأخطاء والمشكلات. نوصي بتثبيت التحديث فقط على جهاز ثانوي.