عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) هاني المسيري: ماجد الفطيم تتبنى حلول مبتكرة لخلق تجارب تسوق راقية

وليد حسونة وهاني
وليد حسونة وهاني المسيري

أكد هاني المسيري، العضو المنتدب لمراكز تسوق ماجد الفطيم العقارية في المنطقة الغربية، أن  ماجد الفطيم العقارية تعمل باستمرار على تحديد وتبني الحلول الجديدة والمبتكرة التي تخلق تجارب تسوق راقية للزوار، جنبا إلى جنب مع التطلع إلى تقديم المزيد من الراحة والاقتناع بخدماتنا.

جاء ذلك خلال إعلان شركة ماجد الفطيم عن توقيع شراكة جديدة مع ڤاليو لإطلاق منتج شقلباظ الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهم السابقة وإعادة سدادها من خلال حلول تقسيط ڤاليو في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة.

 

قال المسيري: "تؤكد شراكتنا مع ڤاليو على هذا الالتزام، كما أنها تمكننا من الاستمرار في تحديد وتلبية المطالب للحصول على عمليات وخطط دفع مرنة وفعالة في مصر.. سنبذل أقصى جهودنا دائما لضمان أن تكون تجربة العملاء المحور الرئيس لعملياتنا، كي نضمن استمرارنا في الاستفادة من الفرص التي تخلق لحظات رائعة للجميع، كل يوم".

قدمت ڤاليو في شهر نوفمبر ٢٠٢١منتج «شقلباظ» لتتيح للعملاء الاستفادة من استرداد

نقدي فوري من أي عملية شراء. هذا المنتج متاح لعملاء وغير عملاء ڤاليو، ويسمح للزوار أيضا بالسداد بالتقسيط عن طريق إحدى خطط السداد الخاصة بڤاليو، والتي تتراوح من ٦ إلى ٦٠شهر.

قد تختلف قيمة المبلغ الذي سيتم استرداده وفقًا للحد الائتماني الخاص بكل عميل بشركة ڤاليو، هذا المنتج الفريد يتيح للعميل إمكانية الحصول على التمويل بصورة فورية ويساهم أيضًا في التوسع بخدمات وبقاعدة عملاء ڤاليو.

 

 

يوفر منتج «شقلباظ» للمتسوقين إمكانية استرداد قيمة مشترياتهم نقدًا عقب التسجيل في تطبيق «ڤاليو» لغير العملاء وهو ما يساهم في زيادة قاعدة عملاء ڤاليو وهو مايدعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي.