رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تقديم بيض نباتي في المطاعم الأمريكية قريبًا

 بيض نباتي
بيض نباتي

إذا كنت مستهلكًا نباتيًا أو مهتمًا بالبيئة ، فهناك الكثير من الخيارات عندما تريد برجر أو قطع دجاج. ولكن لا يوجد الكثير من البيض النباتي. بالتأكيد ، يمكنك العثور على بدائل مسحوق ، لكن البيض "الكامل" مع صفار سائل أمر مختلف. شركة ناشئة تريد تغيير ذلك.

يو! يدعي البيض أنه طور أول بيض نباتي مسلوق ومشمس. بعد طرح محدود في منتجها الأصلي Isreal ، تقدم الشركة منتجاتها إلى الولايات المتحدة ، بدءًا من الظهور الأول في National Restaurant Association Show في وقت لاحق من هذا الشهر. يو! أخبرت TechCrunch أنها تتوقع الحصول على بيضها في المطاعم في جميع أنحاء منطقة لوس أنجلوس بحلول نهاية العام.

يتشابه عرض الشركة مع البدائل النباتية الأخرى للمنتجات الحيوانية. نظرًا لأن بيضها مصنوع من فول الصويا وزيت عباد الشمس والماء والدقيق ، فهي أكثر استدامة في صنعها. مع وجود غرام واحد من البروتين ، فهي ليست بديلاً

لبيض الدجاج من حيث القيمة الغذائية ، ولكنها أيضًا لا تحتوي على أي كولسترول. سنلاحظ أيضًا أن بيض Yo! المقلي والمسلوق منتجان منفصلان.

أخبرت الشركة TechCrunch أنها حصلت مؤخرًا على 5 ملايين دولار من التمويل الأولي وأنها تخطط لاستخدام هذه الأموال لتوسيع نطاق الإنتاج والبدء في العمل على منتجات البيض المسلوق والمخفوق. "تتمثل رؤيتنا في إنشاء أكبر شركة بيض في العالم ، وليس شركة بديلة للبيض ، وليس أكبر شركة لإنتاج البيض النباتي ، ولكن أكبر شركة لإنتاج البيض بدون استخدام الدجاج ،" يو! قال الرئيس التنفيذي لشركة Egg ، عيران جرونر ، للمنفذ.