عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كاديلاك تطرح Lyriq EV بسعر يتجاوز مليون جنيهًا

 كاديلاك تطرح Lyriq
كاديلاك تطرح Lyriq EV

أصدرت كاديلاك مزيدًا من التفاصيل حول السيارة وميزاتها قبل إعادة فتح الطلبات عبر الإنترنت لسيارتها Lyriq EV التي طال انتظارها في 19 مايو. سيبدأ التقاطع بسعر 62،990 دولارًا و 2000 دولارًا فقط لمتغير 4WD.

 

تعمل كاديلاك على تحسين الصفقة من خلال تضمين إما عامين من الشحن العام غير المحدود من خلال EV Go أو ما يصل إلى 1500 دولار كائتمان لوحدة شحن منزلية من خلال QMerit.

 

سيتم فتح الطلبات لكل من إصدارات RWD و AWD في نهاية هذا الأسبوع. سيكون لدى العملاء خياران إضافيان للطلاء الخارجي - أزرق معدني فاخر وأبيض كريستالي ثلاثي الطبقات - للاختيار من بينها. يجب أن يتوقع العملاء وصول طرازات RWD أولاً - سيأتي هذا الخريف بعد انتهاء تشغيل الإنتاج الصيفي لـ Lyriq Debut Edition.

 

يجب أن تضرب طرازات AWD الوكلاء بحلول أوائل العام المقبل. كشفت كاديلاك أيضًا عن عدد الأميال المصنفة من قبل وكالة حماية البيئة (EPA) البالغ 312 ميلًا لـ RWD Lyric (لا توجد كلمة رسمية حتى الآن في إصدار AWD ولكن تفترض أنها أقل قليلاً).

 

كما أعلنت الشركة يوم الاثنين أنها دخلت في شراكة مع

كل من شبكة محطات الشحن EV Go ومثبتي نظام الشحن المنزلي، QMerit، لمساعدة المشترين الصامتين على التغلب على قلقهم من النطاق من خلال التطبيق الحكيم للنقد.

 

سيحصل متسوقو Lyric على خيارين متضمنين للشحن: سنتان من جلسات الشحن غير المحدودة في محطات EV Go التي تزيد عن 850 دولارًا أو سيحصلون على خصم يصل إلى 1500 دولار لتركيب وحدة شحن منزلية من المستوى 2 AC.

 

سيكون اختيار خيار الشحن العام أسرع (مع معدل 190 كيلو واط كحد أقصى على شاحن من المستوى 3 DC ، سيضيف Lyric 76 ميلاً من النطاق في حوالي 10 دقائق) بينما لن تتطلب منك طريقة الشحن المنزلي الوقوف في موقف للسيارات الكثير لمدة 45 دقيقة أثناء إعادة ملء بطاريات Lyric.