عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Fall Guys تصل إلى Switch و Xbox و Epic Games Store في 21 يونيو

Fall Guys
Fall Guys

لقد مر أكثر من عام منذ أن أكدت Mediatonic أن Fall Guys: Ultimate Knockout قادم إلى Xbox و Nintendo Switch. بعد بعض التأخيرات، انتهى الانتظار تقريبًا.

 

ستنطلق منصة battle royale الممتعة بشكل يبعث على السخرية إلى تلك المنصات، بالإضافة إلى متجر Epic Games Store، في 21 يونيو. إصدار PlayStation 5 مخصص في الطريق أيضًا. سيكون اللعب المتقاطع الكامل والتقدم المتقاطع متاحًا عبر جميع الأنظمة الأساسية أيضًا.

 

علاوة على ذلك، فإن Fall Guys ستلعب مجانًا. قامت Epic بخطوة مماثلة مع Rocket League بعد انتزاع Psyonix. سيتلقى اللاعبون الحاليون على PlayStation و Steam حزمة قديمة تتضمن ثلاثة أزياء وبعض المكافآت الأخرى. يمكن للوافدين الجدد الذين قاموا بالتسجيل المسبق المطالبة ببعض الهدايا أيضًا.

 

ليست صدمة كبيرة أن يأتي Fall Guys إلى Epic Games Store - فقد اشترت Epic الشركة الأم لشركة Mediatonic Tonic Games Group العام الماضي. احتاج المستخدمون إلى حساب Epic للعب Fall Guys منذ نوفمبر ، عندما تمت إضافة التقدم المتقاطع.


سيبدأ موسم جديد أيضًا في 21 يونيو. تقوم Mediatonic بإعادة ضبط العداد وتسميته الموسم الأول: مجاني للجميع. سيكون هذا التحديث الموسمي الأول منذ نوفمبر، وكما هو الحال دائمًا، سيكون هناك مستويات جديدة والمزيد من مستحضرات التجميل.

 

لأول مرة، سيكون هناك تصريح موسمي مميز (أي مدفوع) مع 100 مستوى وعناصر تجميلية إضافية. سيحصل أولئك الذين يحصلون على البطاقة القديمة على وصول مجاني إلى التذكرة الموسمية الممتازة للموسم الأول. ستظل تذكرة الموسم

المجانية متاحة مع عناصر أخرى لفتحها.

 

لن يتم استخدام التيجان بعد الآن للعملة لشراء سلع في المتجر. سيتم تعزيز ميزة مرتبة التاج بمزيد من المكافآت. سيتم تحويل التيجان غير المنفقة إلى مجد. ستكون هناك عملة أخرى داخل اللعبة تسمى Show-Bucks، والتي يمكن استخدامها لشراء التذكرة الموسمية المميزة. من الأزياء التي ستنتظرها قريبًا Ezio من سلسلة Assassin's Creed، جنبًا إلى جنب مع Mecha Godzilla و Mothra.

 

ظهرت اللعبة لأول مرة على PS4 و Steam في أغسطس 2020 وحققت نجاحًا فوريًا، حيث جمعت ملايين اللاعبين على الكمبيوتر الشخصي في غضون أيام قليلة وأصبحت اللعبة الأكثر شهرة في تاريخ PlayStation Plus في ذلك الوقت.

 

يبدو أن أعداد اللاعبين قد انخفضت بشكل كبير منذ الأيام الأولى - من المحتمل أن المواسم الطويلة بشكل متزايد لم تساعد. ومع ذلك، فإن وصول Fall Guys على المزيد من المنصات، والتحول المجاني للعب وموسم جديد، يجب أن يجلب جميعًا لاعبين جدد ومنقضي إلى الحظيرة.