رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

10 ميزات بمبردات الهواء تساعدك في التغلب على حرارة الصيف

مبردات الهواء
مبردات الهواء

قطعت مبردات الهواء شوطا طويلا على مر السنين. لم تعد مجرد بديل يشبه الصندوق لتكييفات الهواء التي تساعد في توفير فواتير الكهرباء. تقدم مبردات العصر الحديث مجموعة من الميزات سهلة الاستخدام وذكية.

 

10 نصائح للحفاظ على سلامة تكييف الهواء خلال الصيف

 

العديد من هؤلاء يحل بعضًا من أكبر المشكلات أو المشكلات التي واجهها المستخدمون مع المبردات. ومع ذلك، قد يضطر المشترون إلى دفع مبلغ إضافي قليلاً مقابل هذه المبردات.

 

10 ميزات يمكنك أن تجدها في بعض مبردات الهواء


التحكم في الرطوبة
عادة ما تعد مبردات الهواء غير فعالة في الظروف الرطبة. في الواقع، يقال إنها تجعل المناطق المحيطة بها أكثر رطوبة. تأتي بعض المبردات الحديثة مزودة بميزة "التحكم في الرطوبة" التي تتيح للمستخدمين ضبط تدفق المياه على وسادات التبريد لإدارة مستوى الرطوبة بشكل أفضل وفقًا للمناخ.


تعبئة تلقائية
الملء التلقائي ميزة مهمة أخرى تأتي مع مبردات الهواء. هذا يعني أن المستخدمين لم يعودوا بحاجة للقلق بشأن إفراغ خزان المياه في منتصف الليل. لكن نعم، يحتاج المستخدمون إلى توصيل المبرد بمصدر مياه لهذا الغرض.


تصريف المياه التلقائي
لطالما كان تصريف المياه القديمة والقذرة من مبردات الهواء عملية مرهقة. تعمل وظيفة الصرف التلقائي على حل هذه المشكلة بالذات. يسمح للمستخدمين بتصريف المياه تلقائيًا من المبرد.

 

ناموسية أو شبكة حشرات
الناموسية أو شبكة الحشرات هي إضافة جديدة أخرى في مبردات الهواء. تمنع هذه الشبكة البعوض والحشرات الأخرى من الدخول في المبرد.


اتصال واي فاي
مثل الأجهزة المنزلية الأخرى، تلقت مبردات الهواء قدرات ذكية. تتوفر المبردات اليوم

مع اتصال Wi-Fi الذي يسمح للمستخدمين بالتحكم في عملياتهم عبر الهواتف الذكية. تشمل الإمكانات الذكية في المبردات تشغيلها أو إيقاف تشغيلها، وتمكين وضع التأرجح والمزيد.


دعم الأوامر الصوتية Alexa و Google Assistant
تدعم المبردات الحديثة الآن أوامر Amazon Alexa و Google Assistant الصوتية، مما يتيح للمستخدمين التحكم فيها باستخدام أصواتهم.

 

مرشح PM 2.5
تعمل بعض المبردات أيضًا على مضاعفة جهاز تنقية الهواء مع مرشحات PM 2.5 المدمجة. هذا يضمن أن البيئة المحيطة نظيفة وخالية من الغبار.

 

ضوابط زر اللمس
تغيير رئيسي آخر في مبردات الهواء هو تضمين أزرار اللمس. يوجد هذا عادة في المبردات التي تأتي مع جهاز التحكم عن بعد.


حماية المحرك الزائد
حماية المحرك الزائد هو فحص أمان يمنع تلف محرك مبرد الهواء. تهدف هذه الميزة إلى المساعدة أثناء الارتفاع المفاجئ في التيارات الكهربائية. وبالمثل، فإنه يحمي المحرك أيضًا في حالة انتهاء الماء.

 

عرض درجة الحرارة
ميزة أخرى جديدة توفرها المبردات الحديثة هي عرض درجة الحرارة المخصص الذي يعرض درجة الحرارة الحالية للمنطقة المحيطة.