رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Apple تختبر أجهزة iPhone مع منفذ USB-C

آبل Apple
آبل Apple

في وقت سابق من هذا الأسبوع، اقترح المحلل المعروف Ming-Chi Kuo أن Apple قد تتخلى عن منفذ lightning لمنفذ USB-C في طرازات iPhone 2023.

 

الآن، وفقًا لأحدث تقرير صادر عن مارك جورمان من Bloomberg، بدأت الشركة في اختبار أجهزة iPhone المزودة بمنفذ USB-C. بصرف النظر عن هذا، يشير التقرير أيضًا إلى أن عملاق التكنولوجيا قد بدأ أيضًا في اختبار محولات جديدة.


وفقًا للتقارير، قد يكون تحرك Apple بسبب المتطلبات القانونية الجديدة التي قد تطبقها أوروبا. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، يعمل الاتحاد الأوروبي على تشريع جديد قد يجبر Apple على استخدام منفذ USB-C في جميع منتجاتها بما في ذلك أجهزة iPhone و iPad و AirPods.

 

إذا قامت Apple بتكييف منفذ USB-C، فسوف تساعد المستخدمين في الحصول على سرعات شحن أسرع ونقل بيانات أسرع. تم تداول الشائعات حول استخدام Apple لمنفذ USB-C لأجهزة iPhone خلال السنوات القليلة الماضية حتى الآن. قام عملاق التكنولوجيا بالفعل بإجراء التبديل في طرازات iPad المختلفة.


إذا كانت التغريدات الأخيرة من Kuo صحيحة، فسيحدد iPhone 15

نهاية موصل Lightning ككابل شحن أساسي من Apple بعد ما يقرب من 13 عامًا. يعتقد Kuo أيضًا أن هذه الخطوة ستساعد أيضًا موردي نظام Apple البيئي على أن يصبحوا محور تركيز السوق في العامين المقبلين.


على الرغم من أن Apple تستعد حاليًا لإطلاق سلسلة iPhone 14 في وقت لاحق من هذا العام، فقد رأينا العديد من التقارير حول خليفتها. وفقًا للتسريبات، قد يتميز هاتف Apple iPhone 15 بخاصية Face ID تحت الشاشة والتي ستساعد الشركة على التخلص من النوتش، وبصرف النظر عن ذلك، يشاع أيضًا أن طرازات iPhone 2023 تحصل على عدسة المنظار ، و Touch ID تحت الشاشة و العديد من الميزات الجديدة الأخرى.