رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

تحديث ببجي.. PUBG Mobile تتعاون مع Evangelion لتحصل على أحداث خاصة

تكنولوجيا

الجمعة, 13 مايو 2022 23:43
تحديث ببجي.. PUBG Mobile تتعاون مع Evangelion لتحصل على أحداث خاصةببجي موبايل PUBG MOBILE

كتبت - منة الله جمال:

أعلن Krafton اليوم (13) أن PUBG Mobile قد فازت بتعاون مع Evangelion animé ، والذي سيوفر عناصر تجميل حصرية وأحداثًا رئيسية ذات طابع خاص للعبة. بدأت الأخبار متاحة بالفعل في التحديث 2.0 للعبة.

ومن أبرز ما يميز الكروس هو "Core Circle" ، وهو وضع لعبة يسمح للاعبين بمشاهدة مواجهة EVA-01 ضد الملاك السادس من Evangelion من 19 مايو إلى 19 يونيو ، على

خريطة Erangel.

في هذا الوضع ، سيبدأ اللاعبون في منطقة زرقاء خاصة منكمشة في بداية كل مباراة ، حيث يشهدون ظهور الملاك السادس في جزيرة Spawn وهو يطلق ليزرًا قويًا.

 

للدفاع عن الجزيرة ، ستفتح المعاقل النار على الملاك حتى يطلق العنان لقوته ضدهم. يمكن للاعبين البحث في الفوضى للحصول على إمدادات أفضل

بعد تدمير المعاقل وتغيير هيكل الجدران ليناسب خطط القتال الخاصة بهم.

سيحتوي عنوان الهاتف المحمول أيضًا على حدث EVA Discovery الإضافي ذي الطابع الفريد الذي يبدأ غدًا (14) حتى 19 يونيو. في EVA Discovery ، سيتمكن المشجعون من لعب مباريات Classic Mode من أجل Exploration Progress ، مع توفر مكافأة تقدم إضافية في لعبة Core Circle ابتداءً من 19 مايو.

ستأتي أيضًا إلى PUBG Mobile يوم السبت عدة عناصر حصرية جديدة مبنية على Evangelion. تشمل العناصر أزياء الشخصيات والدروع والمظلات وحقائب الظهر.

أهم الاخبار