رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Apple ترسل دعوات لحضور حدث WWDC 2022

آبل Apple
آبل Apple

سيظل مؤتمر مطوري Apple العالمي في الغالب افتراضيًا هذا العام، لكنه سيعقد حدثًا شخصيًا لعدد محدود من الأشخاص في Apple Park. الآن، بدأت شركة التكنولوجيا العملاقة في إرسال دعوات لحضور العرض الخاص ليوم واحد في السادس من يونيو، حيث سيتمكن الحاضرون من مشاهدة الكلمة الرئيسة ومقاطع فيديو حالة الاتحاد في الموقع.

 

على الرغم من أن آخر مؤتمرين للمطورين عقدتهما شركة Apple كانا بمثابة تجارب خالصة عبر الإنترنت بسبب الوباء، فليس من المفاجئ أنها تقدم تجربة هجينة هذه المرة عندما بدأ موظفو الشركة بالفعل العمل في مكاتب الشركة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.


تم منح أعضاء برنامج مطوري Apple و Apple Developer Enterprise فرصة للتقدم بطلب للحصول على دعوات من 9 مايو إلى 11 مايو. قالت Apple

إنها ستختار المشاركين من خلال عملية اختيار عشوائية، وكما ترى أعلاه، الدعوات غير قابلة للتحويل.

 

سيتعين على المشاركين المختارين الرد على دعوة الحضور بحلول 18 مايو، وسيتم تقديم دعوتهم إلى متقدم آخر إذا فشلوا في القيام بذلك في الوقت المحدد.

 

من المتوقع أن تعرض Apple الإصدار iOS 16 و iPadOS 16 و watchOS 9 و tvOS 16 والإصدار التالي من macOS خلال المؤتمر. قد تتحدث الشركة أيضًا عن شرائح M2 القادمة التي يقال إنها تختبرها على تسعة طرز جديدة على الأقل من أجهزة Mac.