رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمير الوليد بن طلال: إيلون ماسك سيكون قائدًا عظيمًا لتويتر

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الأمير الوليد بن طلال ، المستثمر السعودي ، يوم الخميس ، إن إيلون ماسك ، رجل الأعمال الملياردير ، سيكون "قائدًا عظيمًا" لتويتر ، حيث اختار طرح ملكيته البالغة 1.89 مليار دولار في عملية البيع بدلاً من الدفع.


 
في 14 أبريل ، تحدث الأمير الوليد ضد عملية الاستحواذ ، مدعيا أن السعر الذي قدمه إيلون ماسك ، أغنى رجل في العالم ، لم يقترب من القيمة الأساسية لتويتر ، بالنظر إلى آفاق نموه. ومع ذلك ، فقد غرد يوم الخميس قائلاً إنه كان من الجيد رؤية "صديقه الجديد" ماسك.

قال الوليد في تغريدة رد على شركة Kingdom Holding and Musk: "أعتقد أنك ستكون قائدًا ممتازًا لتويتر لدفع وتعظيم إمكاناته الكبيرة". وأضاف: "أنا وشركة المملكة القابضة نتطلع إلى طرح 1.9 مليار دولار في

تويتر" الجديد "والانضمام إليكم في هذه الرحلة المثيرة".

ولم ترد المملكة القابضة على طلب من رويترز للحصول على مزيد من التعليقات. في حين أن الأمير يمتلك حصصًا في العديد من الشركات مثل Citigroup Inc وشركة Lyft Inc. ، كانت شركته الاستثمارية تبيع حصصها في الفنادق على مدار السنوات العشر الماضية.

في أواخر العام الماضي ، وافقت شركة Cascade Investment LLC التي يمتلكها بيل جيتس على السيطرة على فنادق ومنتجعات فور سيزونز من خلال شراء حوالي نصف حصة الأمير الوليد مقابل 2.21 مليار دولار.