رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آبل تقدم برنامج إصلاح مجاني لساعة Apple Watch

Apple Watch
Apple Watch

أعلنت شركة Apple عن برنامج إصلاح خدمة لأحد طرازات Watch الخاصة بها. يقال إن عرض بعض طرز Watch Series 6 يصبح فارغًا بشكل دائم. ستقوم Apple بإصلاح طرز Watch Series 6 المحددة هذه مجانًا. على موقع الدعم الخاص بها ، قالت شركة Apple إنها "قررت أن الشاشة على نسبة صغيرة جدًا من أجهزة Apple Watch Series 6 مقاس 40 ملم قد تصبح فارغة بشكل دائم."
الأجهزة المتضررة ، وفقًا لشركة Apple ، تم تصنيعها بين أبريل 2021 إلى سبتمبر 2021.

كيف تتحقق مما إذا كانت Watch Series 6 الخاصة بك مؤهلة؟
كما هو مذكور أعلاه ، فإن برنامج إصلاح الخدمة مخصص فقط لساعة السلسلة 6 مقاس 40 مم. لا توجد طرازات Apple Watch أخرى جزء من هذا البرنامج. إذا كنت قد اشتريت Watch Series 6 قبل أبريل 2021 ، فمن المحتمل أنك لن تكون مشمولاً بالبرنامج. إذا كان لديك 40mm Watch Series 6 ، فأنت تواجه هذه المشكلة ، ثم يتعين عليك ذلك على موقع Apple على الويب. هناك سيتعين عليك استخدام مدقق الرقم التسلسلي لمعرفة ما

إذا كان جهازك مؤهلاً لهذا البرنامج. إذا كان الأمر كذلك ، فستقدم Apple أو مقدم خدمة معتمد من Apple الخدمة مجانًا.
لا يمدد برنامج Apple العالمي هذا تغطية الضمان القياسية لساعة Apple Watch الخاصة بك. يغطي البرنامج Apple Watch Series 6 المؤهلة لمدة عامين بعد البيع بالتجزئة الأول للوحدة. أشارت Apple أيضًا إلى أنها قد تقيد الإصلاح أو تقيده في بلد أو منطقة الشراء الأصلية. ومع ذلك ، قمنا بفحص ومراقبة مستخدمي Watch Series 6 في الهند تحت البرنامج.
لم تذكر Apple حتى متى سيتم تشغيل برنامج إصلاح الخدمة المجانية لـ Watch Series 6. في الماضي ، عندما قامت Apple بتشغيل برامج إصلاح الخدمة المجانية هذه ، فإنها تستمر لفترة من الوقت.