رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل توقف iPhone 11 وتخفض سعر iPhone 12

آبل توقف iPhone 11
آبل توقف iPhone 11 وتخفض سعر iPhone 12

من المتوقع أن تطلق Apple سلسلة iPhone 14 في وقت لاحق من هذا العام. ستخلف المجموعة سلسلة Apple iPhone 13 التي تم إطلاقها العام الماضي. مع إطلاق الهواتف الذكية الرائدة الجديدة ، قد يوقف عملاق التكنولوجيا أيضًا سلسلة iPhone 11. وفقًا لتقرير صادر عن iDropNews ، كشفت المصادر أن الشركة ستتوقف عن بيع سلسلة Apple iPhone 11 مع إطلاق سلسلة iPhone 14 ، نظرًا لعمرها. يشير التقرير أيضًا إلى أن هذه الخطوة قد تحدث أيضًا لأن iPhone 11 يسحب المبيعات من iPhone SE 2022 الذي تم إطلاقه حديثًا ، والمعروف أيضًا باسم iPhone SE 3.
على الرغم من أن iPhone 11 قديم نسبيًا وأبطأ من iPhone SE 2022 ، فقد ورد أنه شهد مبيعات أكثر من طراز SE الجديد بسبب وجود كاميرا خلفية إضافية وشاشة أكبر. عادة ما تخفض Apple أسعار هواتفها الذكية القديمة مع وصول هواتف جديدة. إذا حدث هذا هذا العام ، فإن iPhone 11 و iPhone SE 2022 يقعان تحت نفس النطاق السعري.
كشف التقرير أيضًا أنه مع إطلاق أجهزة iPhone الجديدة ، ستتلقى سلسلة iPhone 12 أيضًا خفضًا في الأسعار ومن المحتمل أن يتم تسعيرها بنفس المستوى الذي يوجد به iPhone 11 حاليًا.
يعد iPhone 11 حاليًا أحد أكثر الهواتف الذكية التي تبيعها Apple بأسعار معقولة. تم إطلاقه في عام 2019 بسعر يبدأ من 64900 روبية. يتميز هاتف Apple iPhone 11 بشاشة عرض Retina HD LCD بحجم 6.1 بوصة. الجهاز مقاوم للماء والغبار IP68. تحت الغطاء ، يتم تشغيله بواسطة شريحة A13 Bionic. في الخلف ، تحصل على نظام كاميرا مزدوجة مع كاميرات واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل. كما أنه يحتوي على كاميرا أمامية TrueDepth بدقة 12 ميجابكسل.