عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مواصفات Realme 9 Pro + 5G

Realme 9 Pro + 5G
Realme 9 Pro + 5G

 سيتم طرح Realme 9 Pro + 5G للبيع في الهند للمرة الأولى، اليوم، يمكن شراء Realme 9 Pro + بخيارات ألوان Aurora Green و Midnight Black و Sunrise Blue. سيكون الهاتف الذكي متاحًا عبر الإنترنت على Flipkart و Realme.com. تم إطلاق الهاتف الذكي Realme 9 Pro + 5G مؤخرًا في الهند جنبًا إلى جنب مع Realme 9 Pro. تتميز هواتف Realme الذكية الجديدة بشاشة FHD + وتعمل بأحدث نظام تشغيل Android 12

مواصفات Realme 9 Pro + 5G
يأتي Realme 9 Pro + 5G بشاشة FHD + AMOLED مقاس 6.4 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل. توفر الشاشة معدل تحديث يبلغ 90 هرتز وهي محمية بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 5 في الأعلى.
يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج MediaTek Dimensity 920 ثماني النواة ، مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت. يأتي الهاتف الذكي المزود بتقنية 5G بخيارين للتخزين - 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.
يعمل Realme 9 Pro + 5G على تشغيل نظام التشغيل Android 12 ، تعلوه طبقة الشركة الخاصة من Realme UI. هذا هو أول هاتف ذكي من شركة Realme يأتي مزودًا بمستشعر معدل ضربات القلب. تدعي الشركة أن مستشعر بصمة الإصبع الموجود في الهاتف الذكي يشتمل على مستشعر معدل ضربات

القلب ، والذي يعد بتقديم اكتشاف وتسجيل معدل ضربات القلب.
يحتوي الهاتف الذكي على مستشعر كاميرا خلفية ثلاثية، التي تضم مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل بفتحة f / 2.2 و 2 ميجابكسل للتصوير الكلي. يأتي المستشعر الرئيسي في Realme 9 Pro + مزودًا بتقنية ProLight Imaging الخاصة التي تعد بتقديم كمية أفضل من الضوء. يزيد المستشعر أيضًا من حجم البكسل ويعد بتقليل الضوضاء بنسبة 30٪.
يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي بفتحة f / 2.4. تدعي الشركة أن الهاتف الذكي يأتي مع خوارزمية Clear Fusion ، والتي تدعي أنها تلتقط صور سيلفي جيدة الإضاءة في الإضاءة المنخفضة.
يحتوي Realme 9 Pro + 5G على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع SuperDart بقوة 60 وات.