عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيويورك تايمز تستحوذ على لعبة ألغاز الكلمات الشهيرة على الإنترنت Wordle

Wordle
Wordle

اشترت شركة The New York Times Company لعبة Wordle، لعبة الألغاز الشعبية التي اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي، بسعر لم يكشف عنه، ستكون Wordle مجانية للعب للاعبين الجدد والحاليين في الوقت الحالي، ولن يتم إجراء أي تغييرات على طريقة اللعب الخاصة بها أثناء انتقالها إلى The NYT.

 

قالت شركة نيويورك تايمز في بيان في وقت متأخر من يوم الاثنين: "نظرًا لأن The Times تتطلع إلى الترفيه عن المزيد من المحللون باستخدام الألغاز كل يوم - خاصة خلال أوقات القلق هذه - يسعدنا أن نعلن أننا استحوذنا على Wordle، وهي لعبة الكلمات اليومية المحفزة والشعبية التي أصبحت ظاهرة ثقافية".

 

أضافت: "Wordle، التي تمنح اللاعبين ست محاولات لتخمين كلمة غامضة مكونة من خمسة أحرف، ستنضم إلى محفظة New York Times Games لألعاب الألغاز الأصلية والجذابة التي تسعد وتتحدى المحترفين كل يوم".


تم إطلاق اللعبة بواسطة مهندس البرمجيات جوش واردل في أكتوبر 2021، كان لدى اللعبة المستندة إلى المتصفح 90 لاعبًا يوميًا فقط في 1 نوفمبر من العام الماضي. لقد تجاوزت الآن 3 لاعبين يوميًا، وهي تنمو بسرعة عبر العديد من منصات الوسائط الاجتماعية.


تشبه Wordle الكلمات المتقاطعة ولا يمكن لعبها إلا مرة واحدة في اليوم، كل 24 ساعة هناك كلمة جديدة في اليوم،

والأمر متروك لك لمعرفة ذلك، يمنح Wordle اللاعبين ستة فرص لتخمين كلمة مكونة من خمسة أحرف يتم اختيارها عشوائيًا.


إذا كان لديك الحرف الصحيح في المكان الصحيح، فسيظهر باللون الأخضر. يظهر الحرف الصحيح في المكان الخطأ باللون الأصفر. يظهر حرف غير موجود في الكلمة في أي مكان باللون الرمادي. يمكنك إدخال ما مجموعه ست كلمات.


كتب واردل في تغريدة: "يسعدني للغاية أن أعلن أنني توصلت إلى اتفاق مع صحيفة نيويورك تايمز لتولي إدارة Wordle من الآن فصاعدًا، إذا تابعت قصة Wordle، فستعرف أن ألعاب NYT تلعب دورًا كبيرًا في أصولها، وبالتالي تبدو هذه الخطوة طبيعية جدًا بالنسبة لي. عندما تنتقل اللعبة إلى موقع NYT، ستكون مجانية للعب من أجل الجميع، وأنا أعمل معهم للتأكد من الحفاظ على انتصاراتك وخطوطك".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news