رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Apple App Store يسمح بالتطبيقات غير المدرجة

آيفون iPhone
آيفون iPhone

طرحت شركة آبل ميزة جديدة يمكن أن تساعد في التخلص من متجر التطبيقات إلى حد ما. وفقًا لوثائق الدعم التي رصدتها MacRumors، يدعم السوق الآن التطبيقات غير المدرجة التي لا يمكن للمستخدمين الوصول إليها إلا من خلال رابط مباشر. إذا شعر المطور أن برنامجه غير مناسب للاستخدام العام، فيمكنه تقديم طلب عبر موقع ويب Apple لتوزيعه كتطبيق غير مدرج.

 

إذا وافقت الشركة على الطلب، فلن يظهر التطبيق "في أي من فئات متجر التطبيقات أو التوصيات أو المخططات أو نتائج البحث أو القوائم الأخرى"، وفقًا لشركة Apple. خارج الرابط المباشر، من الممكن الوصول إلى التطبيقات غير المدرجة من خلال منصتي إدارة الأعمال والمدرسة من Apple.

 

تقترح الشركة أن طريقة التوزيع الجديدة مثالية للتطبيقات التي تم تصميمها لمؤسسات معينة وأحداث

خاصة ودراسات بحثية وحالات استخدام أخرى مماثلة. ومع ذلك ، يشير إلى أن التطبيقات غير المدرجة ليست بديلاً عن عملية TestFlight لأنها سترفض البرامج الموجودة في حالة ما قبل الإصدار أو الإصدار التجريبي.

 

تلاحظ Apple أنها ستنظر في كل من التطبيقات الجديدة والحالية. بمجرد الموافقة على التطبيق، ستنطبق حالته كتطبيق غير مدرج على أي إصدارات مستقبلية من البرنامج قد يطلقها المطور. في حالة وجود أي تطبيقات حالية، سيظل رابط متجر التطبيقات كما هو.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news