رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Tesla تحتفظ بأرباحها القياسية لعام 2021 خلال الربع الرابع

تسلا
تسلا

 بعد عام 2021 المربح والرائع، تظل تسلا في طليعة إنتاج السيارات الكهربائية في أمريكا مع دخولنا العام الجديد. مع زيادة عمليات التسليم بنسبة 90 في المائة تقريبًا مقارنة بأرقام عام 2020، حققت تسلا "أعلى هامش تشغيلي ربع سنوي بين جميع مصنعي المعدات الأصلية" خلال ذلك الإطار الزمني، وفقًا لأرقام الشركة للربع الرابع الصادرة الأربعاء. مليار إنفاق على مرافق الإنتاج الجديدة في برلين وأوستن، تكساس، كما تجاوز أهداف الإيرادات الخاصة به بمليار دولار رائع.

 

في الربع الرابع من عام 2021 ، أنتجت تسلا 930.000 سيارة كهربائية (99٪ منها من طراز Xs و Ys) وسلمت 936.000 منها للعملاء حول العالم. في الوقت، وسعت الشركة شبكة Supercharger الخاصة بها بمقدار الثلث، ليبلغ مجموعها الآن 3476 محطة.

 

على الرغم من مشكلات سلسلة التوريد واسعة النطاق التي تؤثر على صناعة السيارات بأكملها، حافظت Tesla على قدراتها الإنتاجية بشكل أفضل من أي صانع سيارات

آخر تقريبًا. أنتج مصنع فريمونت حوالي 600000 سيارة العام الماضي مع خطط لزيادة هذا الرقم حتى بعد بدء تشغيل مصانع أوستن وبرلين في وقت لاحق من هذا العام.

 

يستمر الإنتاج في مصنع شنغهاي في الارتفاع أيضًا. وفقًا لـ Tesla، فقد تمكنت من خفض تكلفة الوحدة لإنتاج مركباتها إلى حوالي 36000 دولار (وفعلت ذلك في كل من الربعين الثالث والرابع من عام 2021).

 

 سيتم إجراء مكالمة المستثمر في الربع الرابع من Tesla في الساعة 5:30 مساءً بالتوقيت الشرقي اليوم، ترقبوا التحديثات الحية والتعليقات من المديرين التنفيذيين في Tesla.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news