رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Flock.. ميزة في Twitter تتيح مشاركة التغريدات مع أقرب أصدقائك

تويتر Twitter
تويتر Twitter

لا يزال Twitter يعمل على ميزة ستمنحك طريقة لمشاركة التغريدات التي لا يمكن رؤيتها إلا من قبل الأصدقاء الذين تختارهم. في يوليو من العام الماضي، كشفت الشبكة الاجتماعية أنها تفكر في السماح لك بتعيين "أصدقاء موثوق بهم" حتى تكون بعض التغريدات مرئية لهم فقط. الآن، اكتشف المطور  Alessandro Paluzzi دليلًا على أن الميزة قيد التطوير حاليًا وأن تويتر يسميها Flock.

"حدث خطأ ما".. عطل مفاجئ يضرب تويتر

تويتر

قد يتم تسميته بشكل مختلف إذا حصل على إصدار أوسع، على الرغم من ذلك - أخبرت الشركة The Verge أن "Flock" هو مجرد اسم عنصر نائب. بناءً على الشرح الذي وجده Paluzzi، سيسمح لك التكرار الحالي بإضافة ما يصل إلى 150 مستخدمًا إلى قائمتك، وسيكونون هم الوحيدون الذين يمكنهم رؤية التغريدات التي ترسلها إلى المجموعة والرد عليها. أي تغريدة ترسلها إلى قطيعك ستصلك مع إشعار يخبر جمهورك أنه يمكنهم رؤيتها لأنك أضفتهم إلى المجموعة. ومع ذلك، يمكنك تعديل المجموعة في أي وقت، ويقول Twitter إنه لن يُعلم أي شخص تزيله.

تويتر
عندما كشفت الشركة لأول مرة أنها تفكر في إضافة ميزة أصدقاء موثوق بهم ، قدمت أيضًا مفهومًا آخر من شأنه أن يسمح لك بأخذ

شخصيات مختلفة في نفس الحساب. من غير الواضح ما إذا كان هذا الإصدار من الميزة لم يعد قيد التطوير. يختبر Twitter أيضًا ميزة تسمى المجتمعات التي تمنحك مساحة مخصصة لمجموعات من الأشخاص الذين لديهم نفس الاهتمامات. ومع ذلك، فقد تم تصميم Flock مع وضع أصدقائك الحقيقيين في الاعتبار، على غرار Instagram الأصدقاء المقربين للقصص. في بيانها المرسل إلى The Verge، قالت Twitter إنها "تعمل دائمًا على طرق جديدة لمساعدة الأشخاص على الانخراط في محادثات صحية، وإنها تستكشف حاليًا طرقًا للسماح للأشخاص بالمشاركة بشكل أكثر خصوصية".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة
Twitter يختبر كيفية عرض التغريدات في التطبيق على iPhone
(شاهد) Twitter يطرح أداة لإزالة المتابعين غير المرغوب فيهم لمستخدمي الويب

"تويتر" تعلن دفع 809 ملايين دولار لتسوية دعوى بتضليل المستثمرين