رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Google تقدم علامة تبويب العروض في متجر Play.. ماذا تعني للمستخدمين

متجر Play
متجر Play

تضيف Google علامة تبويب "العروض" إلى تطبيق متجر Play. ضمن علامة التبويب، سيتمكن المستخدمون من رؤية العروض على التطبيقات والألعاب المعروضة للبيع والعروض على الكتب الإلكترونية، وستعرض علامة التبويب صفقات على مشتريات الأفلام أيضًا.

 

متجر Google Play يطرح علامة تبويب العروض


تم تقديم الميزة لأول مرة في نوفمبر من العام الماضي. كان متاحًا بعد ذلك للمستخدمين الذين اشتركوا في Play Pass ويتم طرحه الآن لمزيد من مستخدمي هواتف Android.

متجر بلاي

يحتوي التطبيق عادةً على أربع علامات تبويب في الشريط السفلي. بإضافة علامة التبويب "العروض"، فإنها تنمو إلى خمسة. يتم وضع علامة التبويب "العروض" الجديدة جنبًا إلى جنب مع علامات تبويب أخرى - الألعاب والتطبيقات والأفلام والكتب.

 

تحت علامة التبويب، تحصل كل لعبة وتطبيق على مجموعة من صور الغلاف التي تكون أكبر من المعتاد. يمكن أيضًا العثور على الصفقة وتاريخ انتهاء صلاحيتها بالإضافة إلى معلومات التطبيق الأخرى ضمن علامة التبويب.


أضاف عملاق التكنولوجيا مؤخرًا طريقة جديدة وأكثر بروزًا لمستخدمي Android للتحقق من تحديثات متجر Play. وفقًا لتقرير صادر

عن 9to5Google، تتوفر الميزة ضمن متجر Play> الإعدادات> حول. عندما يقوم المستخدم بالتمرير لأسفل إلى الشاشة السفلية في قسم "حول"، سيرى / ترى الزر "تحديث متجر Play" بنص أخضر.


الطريقة الحالية التي تقدمها Google للتحقق من وجود تحديثات هي النقر على رقم إصدار المتجر. ومع ذلك، فهي ليست بديهية للغاية ولا يدرك معظم المستخدمين وجودها. يجعل الزر الجديد طريقة التحقق من تحديثات متجر Google Play أكثر وضوحًا وسهولة بصريًا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

ميزة شحن متميزة من هواتف أندرويد تأتي إلى iPhone 13

Google تسمح لتطبيقات Android باستخدام مدفوعات الجهات الخارجية

تحذير لمستخدمي الهواتف الذكية.. عودة فيروس الجوكر على 8 تطبيقات أندرويد