رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اختراق 34 مليون دولار من العملات المشفرة على منصة Crypto

العملات المشفرة
العملات المشفرة

بعد أن اشتكى العديد من المستخدمين من مشكلات تتعلق بتسجيل الدخول إلى حساباتهم على منصة Crypto بعد أن تعرضت المنصة لاختراق بقيمة 34 مليون دولار، اضطر الرئيس التنفيذي كريس مارساليك للرد على وسائل التواصل الاجتماعي حول أفضل السبل لاستعادة حساباتهم.

لجأ الآلاف إلى وسائل التواصل الاجتماعي للشكوى من عدم تمكنهم من العودة إلى حساباتهم، متوسلين المساعدة.

 

في سلسلة تغريدات، رد مارساليك أخيرًا، قائلاً إذا لم تتمكن من العودة إلى تطبيقنا بعد إعادة تعيين الوصول هذا الأسبوع، "في 95/100 حالة، فأنت ببساطة تستخدم بريدًا إلكترونيًا خاطئًا لتسجيل الدخول".


كتب مارساليك في وقت متأخر يوم السبت: "لا نسمح بالحسابات المكررة التي لها نفس رقم الهاتف، لذلك سوف تتعثر إذا كنت تستخدم البريد الإلكتروني الخاطئ، نحن نساعد المستخدمين في هذه الحالات واحدة تلو الأخرى، لكن الأمر يستغرق وقتًا نظرًا لحجم منصتنا".


اعترفت منصة Crypto.com الرائدة في مجال العملات الرقمية الأسبوع الماضي أن 483 مستخدمًا على نظامها الأساسي خسروا ما يقرب من 34 مليون دولار من

العملات الرقمية المختلفة بسبب حل وسط في المصادقة الثنائية (2FA).


بشكل عام، كانت السحوبات غير المصرح بها تزيد قيمتها عن 15 مليون دولار من الإيثريوم، و 19 مليون دولار من البيتكوين و 66200 دولار من "العملات الأخرى".


قال مارساليك في تغريدة أخيرة: "كن مطمئنًا أن أموالك آمنة وتنتظر تسجيل الدخول مرة أخرى بالبريد الإلكتروني الصحيح".


قال موقع Crypto.com، الذي أقره ممثل هوليوود الشهير مات ديمون، إنه ألغى جميع الرموز المميزة 2FA للعميل، وأضاف إجراءات تشديد أمنية إضافية، والتي تتطلب من جميع العملاء إعادة تسجيل الدخول وإعداد رمز 2FA الخاص بهم لضمان أن النشاط المصرح به فقط سيفعل. 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news