رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) لعبة Dying Light 2 تتضمن ترقيات مجانية لـ PS5 و Xbox Series X و S

 لعبة Dying Light
لعبة Dying Light 2

بعد عدة تأخيرات، سيصل Dying Light 2 أخيرًا في 4 فبراير. إذا لم تكن لديك فرصة لشراء PlayStation 5 أو Xbox Series X / S حتى الآن، فإن المطور Techland يتخذ قرارًا بشأن شراء اللعبة الآن أو لاحقًا بسهولة. في إعلان رصدته Eurogamer، الاستوديو الذي شاركه هذا الأسبوع سيوفر ترقيات مجانية للجيل الحالي لأولئك الذين يشترون Dying Light 2 على PlayStation 4 أو Xbox One.


ما يعنيه ذلك هو أنه ستتاح لك فرصة ممارسة اللعبة برسومات محسّنة في وقت لاحق. مثل العديد من إصدارات PS5 و Xbox Series X / S الأخيرة، سيتم شحن Dying Light 2 بأوضاع عرض متعددة، مما يتيح لك تكوين اللعبة لتحديد أولويات الدقة الرسومية أو الأداء الأفضل.

إذا كنت تريد أفضل رسومات ممكنة، يمكنك الاختيار بين وضعي "الجودة" و "الدقة" المنفصلين. كما يمكنك أن تعرف من الاسم، سيحاول الأخير تقديم اللعبة بدقة 4K.

أقل وضوحًا هو وضع الجودة، الذي يضيف Raytracing إلى التجربة. وإذا كان كل ما تريده هو معدل إطارات سلس، فإن وضع "Performance" المضمن سيعرض Dying Light 2 بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو أكثر. يمكنك رؤية الأوضاع المختلفة أثناء العمل في الفيديو أعلاه.

 

تأتي هذه الأخبار في نفس الأسبوع الذي أعلنت فيه Techland أن النسخة السحابية من Dying Light 2 for Switch ستتأخر لمدة تصل إلى نصف عام. قال الاستوديو إنه اتخذ قرارًا بتأجيل الإصدار للتأكد من أنه يمكن أن يوفر أفضل تجربة ممكنة لمحبي Nintendo.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news