رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواصفات Google Pixel Watch | موعد إطلاق ساعة جوجل الذكية الأولى

ساعة جوجل
ساعة جوجل

من المحتمل أن يتم إطلاق الساعة الذكية من Google، التي يُرجح تسميتها باسم Google Pixel Watch، في 26 مايو، كما قال جون بروسر، أحد المرشدين الموثوقين في تغريدة. ستكون Pixel Watch أول ساعة ذكية تطلقها Google.

 

قال Prosser في تغريدة: "سمعت أن Google تخطط لإطلاقها يوم الخميس، 26 مايو - أكثر من عام منذ أن قمنا بتسريبها. هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها تاريخًا محددًا على الجهاز وراء الكواليس. تشتهر Google بتأجيلها للتواريخ - ولكن إذا فعلوا ذلك، فسنعرف ذلك ".
 

مواصفات Google Pixel Watch

تتماشى ادعاءات Prosser مع الشائعات السابقة التي تنبأت بأن Pixel Watch يمكن أن تشهد إطلاقًا في الربع الثاني من عام 2022. وقد قامت Google بالفعل بتثبيت Samsung لساعة Pixel Watch ومن المتوقع أن تأتي مع مجموعة شرائح Exynos من Samsung ومساعد الجيل التالي لـ ارتداء نظام التشغيل. ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تشغيل ساعة WearOS (غير تابعة لشركة Samsung) على مجموعة شرائح Exynos.


تم تصميم nex-gen Assistant لمعالجة كلامك

مباشرة على جهازك بدلاً من خوادم Google. سيتمكن Google Assistant on the Watch أيضًا من القيام بأشياء داخل تطبيقاتك المختلفة مثل تصفية المعرض في صور Google عبر الأوامر الصوتية. إلى جانب ذلك، فإنه سيؤدي أيضًا مهام مثل التغيير والتبديل في إعدادات الهاتف عندما يكون المستخدم غير متصل تمامًا.

Pixel Watch
من المفترض أيضًا أن تكون الساعة الذكية مزودة بميزات رئيسة لتتبع الصحة واللياقة البدنية مثل عد الخطوات والسعرات الحرارية ومراقبة معدل ضربات القلب والمزيد.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

جوجل تكشف عن خطط WearOS 3 وساعات أندرويد الذكية

جوجل تطلق تطبيق Apple Watch YouTube Music

تحديث نظام التشغيل Wear من جوجل يسهّل العثور على التطبيقات وتنزيلها